01-25-2006, 02:27 PM
|
#15
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2005
- رقم العضوية:836
- المشاركات:5,490
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 0 
|
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود
كنت واثق من روعة الموضوع قبل أن ادخله
فقط عندما عرفت أن أسير هو من كتبه
أخي أسير كلماتك تثير في نفس الشريف اللهيب
وآن للصمت أن ينكسر وللعبودية أن تنقشع
وبارك الله فيك أخي والله انها لكلمات في غاية الموضوعية
ووفقك الله أخي عبد الرحمن ،، دائما تتحفنا بما يسيل قلمك من ابدااااااااااااع
محمود....
مرورك اروع من كلماتي
انا لم لكن الا مراّة العمر التي صبت ويلها على امتنا
واي عمر ..واي حياة ملأها الحزن والدمع .....وغاب فيها طعم الكرامة والامل
مشاعري نزقت ..........ولكن ان استمرت بنزيفها .......فستموت
بوركت اخي محمود على مرورك الطيب
جزاك ربي الجنة وادامك
اسير حب فلسطين
|
|
|
|
|
|
|