رد: جميل بثينة يتغنى ببثينة جميل
ههههههههههههههههههه
واحدة من اروعـ ما درست من القصائد في المرحلة الدراسية
جميل شعرو وبحبو كثير
وجميل في كتبابتو وقصائدو
اول شي لما قريتها كانت عادية
بس لما درستها بالتفصيل واخذنا معاني الكلمات والشرح
طلعت من اجمل قصائدو
بارك الله فيك ^^
|