Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - جميل بثينة يتغنى ببثينة جميل
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2008, 10:32 PM   #2
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: جميل بثينة يتغنى ببثينة جميل

ههههههههههههههههههه

واحدة من اروعـ ما درست من القصائد في المرحلة الدراسية

جميل شعرو وبحبو كثير

وجميل في كتبابتو وقصائدو

اول شي لما قريتها كانت عادية

بس لما درستها بالتفصيل واخذنا معاني الكلمات والشرح

طلعت من اجمل قصائدو

بارك الله فيك ^^


  اقتباس المشاركة