11-29-2007, 12:55 AM
|
#18
|
قوة السمعة: 59 
|
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
اها ..
يسلمو ايديكو فتى الانبار وابو نور ..
ان شاء الله بجرب الطريقة كمان مرة و بقولكم ادا ما زبطت بدنا نغلبكم وقتها ^^
يعطيكو العافية ..
هههههههههه
منتظرينك فجر على اهوبة الاستعداد واذا كمان في استفسار حنا في الخدمة
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|