Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ---حنان16 تكسب التحدي*اللي يهموا الامر يدخل*---
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2007, 05:27 PM   #7
حنان16
:: أميـــــرة المنتدى ::
 
الصورة الرمزية حنان16

قوة السمعة: 40 حنان16 will become famous soon enough

افتراضي رد: ---حنان16 تكسب التحدي*اللي يهموا الامر يدخل*---

هههههههههههه ،،

عفكرة ،، في نظري انو تخلق مجال للشك

بغبائك للي قدامك حتى لو كنت غبي أغبى من الغباء بحاله ،،

الجواب الأفضل والأقوى ,,

كلمة ( أنا ذكي )

^^

قصدك تقول جملة مو كلمة

المهم وجهة نظر بردو

انا باعتبر الجواب اللي قلته اقوى


ومين رح يقيم جوابك ، انتي قيمتي جوابك بناء ً ع استنتاجاتك في مصدر عاملي موثوق يؤكد صحته ؟

عهيك كل الأجوبة بتكون صح في نظر صاحبها لانو كل واحد وجهة نظرة في هالنقطة صحيحة وبتختلف

عن الثاني ..

انا حكيت مليون مرة انه سؤالي مو هو اللي بيحدد هل الشخص ذكي ام غبي 100%

وهيدي كانت مجرد لعبة مو اكتشاف او شي مشان يعتمد على مصادر مثوقة او شي من هالقبيل..

وكمان اشي انا لما باحكي للعضو في التحدي جوابك غلط

هيدا مو لازم ينفهم بالشكل الضيق اياه

انا باحكي غلط على حساب اللي اجا في التحدي

اي انه مو هوي الاجابة اللي في دماغي

على كل حال

كل واحد ورايه وكل واحد نظرته وهيدي كانت مجرد لعبة

حبيت ااشارككم في متعتها


الآن آنا على ثقة اني كسبان ..

لكن ساحة التحدي بتحكي غير هيك

وعموما انا كمان واثقة مليون في المية اني كسبت التحدي




-------------------

شكرا على مرورك اخي محمود

وعفكرة لو ما بدك تسلمني الجائزة خلاص ما بدي

وشكرا

تحيتي





هنيئا لكم ايها المصريـــــــــونـ

اليوم نلت ماكنتم عليه تصرونـ




.
  اقتباس المشاركة