Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ضميني بصدرك سيدتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2007, 08:48 PM   #5
جمال الورد
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 جمال الورد will become famous soon enough

افتراضي رد: ضميني بصدرك سيدتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـمشاهدة المشاركة يسلموووووو كتييييييييير كتيييييييير كتييييييير..
رووووووووعة..
تسلمليـ ايديكـ يا عســـــــــــــل.. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ يسلموووووو كتييييييييير كتيييييييير المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ يسلموووووو كتييييييييير كتيييييييير

الرمش الحساس
حقا انك كل الاحساس
سملت وبوركت على مرورك وكلامك الجميل
فتقبل مودتي وكل الاحترام
  اقتباس المشاركة