رد: في سبيل الحب ...
السلام عليكم
اختي نوران احب ان اهنئك على الكلام الجميل
فالحب اسمى مافي الوجود واذا ضاع الحب ضاع بهاء الحياة وسرورها
ولكن احب ان ألفت نظرك على
فالحب جهاد
وفي سبيله استشهدتْ
الشهادة لا تكون الا في سبيل الله ولا تكون في الحب الدنيوي
واحب ان تكوني دقيقة في التشبيه اكثر
اسأل الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية.
تقبلي مروري والى الامام
|