Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - في سبيل الحب ...
الموضوع: في سبيل الحب ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2007, 12:02 AM   #13
malik
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية malik

قوة السمعة: 7 malik will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

السلام عليكم
اختي نوران احب ان اهنئك على الكلام الجميل
فالحب اسمى مافي الوجود واذا ضاع الحب ضاع بهاء الحياة وسرورها
ولكن احب ان ألفت نظرك على

فالحب جهاد
وفي سبيله استشهدتْ

الشهادة لا تكون الا في سبيل الله ولا تكون في الحب الدنيوي
واحب ان تكوني دقيقة في التشبيه اكثر

اسأل الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية.

تقبلي مروري والى الامام