07-11-2007, 03:18 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Feb 2007
- رقم العضوية:8332
- العمر:44
- المشاركات:111
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 7 
|
اغار عليكي
السلام عليكم
كيف الحال لم اغب عنكم طويلا هذه المرة
وها انا ارجع ومعي شيء جديد ان شاء الله يعجبكم
عنوان هذه الخاطرة ( اغار عليكي )
أغارُ عليكي يا شمسً أحرقت جَسَدي
يا بحراَ أغرقَ سُفُني
ويا ريحاً من جذوري أقتَلَعَتني
أغارُ علَيكي والغيرةُ ما كانت مِن صِفَتي
عًرًفُتها مُنذُ عَشِقتُ وجهاً كَالبَدرِ ِ المُشرِقي
لا تَلوميني ولومي عَينَانَ بِسهمٍ قَتَلَنَني
اغضَبي او لا تَغضَبي
فَغِيرَتي وحُبي اصبَحا يَسريانِ في دَمي
الغِيرةُ نَاري وحُبُكِ جُنوني ولَعنَتي
فلا تَصُبي الزيتََ على النارِ ِ فَتَحرِقِيني وتُحرَقي
رَاعي شُعُوري أم انَكِ ما عُدتي تَشعُري
سَلَبتِنِي القَلبَ والعَقلَ وما عادَ عِندي شيئاً كي تَسلِبي
انتهى حُبي وبَقِيَت الغيرةُ جزءٌ مِني
هذه قِصَتي اكتُبُها وانا لا زِلتُ اُعاني مِن الحُبِ الأوَلي
للاستماع للخاطرة اضغط هنا
تقبلوا تحياتي اخوكم حامي الحمى  :s (43)
|
|
|
|
|
|
|