Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اغار عليكي
الموضوع: اغار عليكي
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2007, 03:18 PM   #1
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

Thumbs up اغار عليكي

السلام عليكم

كيف الحال لم اغب عنكم طويلا هذه المرة

وها انا ارجع ومعي شيء جديد ان شاء الله يعجبكم

عنوان هذه الخاطرة ( اغار عليكي )


أغارُ عليكي يا شمسً أحرقت جَسَدي

يا بحراَ أغرقَ سُفُني

ويا ريحاً من جذوري أقتَلَعَتني

أغارُ علَيكي والغيرةُ ما كانت مِن صِفَتي

عًرًفُتها مُنذُ عَشِقتُ وجهاً كَالبَدرِ ِ المُشرِقي

لا تَلوميني ولومي عَينَانَ بِسهمٍ قَتَلَنَني


اغضَبي او لا تَغضَبي

فَغِيرَتي وحُبي اصبَحا يَسريانِ في دَمي

الغِيرةُ نَاري وحُبُكِ جُنوني ولَعنَتي

فلا تَصُبي الزيتََ على النارِ ِ فَتَحرِقِيني وتُحرَقي

رَاعي شُعُوري أم انَكِ ما عُدتي تَشعُري

سَلَبتِنِي القَلبَ والعَقلَ وما عادَ عِندي شيئاً كي تَسلِبي

انتهى حُبي وبَقِيَت الغيرةُ جزءٌ مِني

هذه قِصَتي اكتُبُها وانا لا زِلتُ اُعاني مِن الحُبِ الأوَلي
السلام عليكم كيف الحال لم اغب عنكم طويلا هذه المرة

للاستماع للخاطرة اضغط هنا

تقبلوا تحياتي اخوكم حامي الحمى وها انا ارجع ومعي شيء جديد ان شاء الله يعجبكم :s (43)