Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لو ما كنت فلسطيني .. شو بتختار تكون ؟؟!! بصراحة
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2005, 03:42 PM   #9
gold_quest
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 18 gold_quest will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لو ما كنت فلسطيني .. شو بتختار تكون ؟؟!! بصراحة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العار على العرب بختار الجنسية الكندية



[glow1=33FF00]
الي بتخلى عن وطنوا بكون الوطن مش عاوزوا هذا رايك ولي
احقية التعليق نفس ما الك حرية الاختيار
بس طلب لاتعكسي هاي الصوره للعالم
لانوا في شعب عايش وراضي انو
اموت شهيد على انوا يوخرج من
وطنوا
وبقلك
بلادي وان جارت علي عزيزة........ واهلي وان بخلوا كراما
[/glow1]




  اقتباس المشاركة