المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العار على العرب
بختار الجنسية الكندية
[glow1=33FF00]
الي بتخلى عن وطنوا بكون الوطن مش عاوزوا هذا رايك ولي
احقية التعليق نفس ما الك حرية الاختيار
بس طلب لاتعكسي هاي الصوره للعالم
لانوا في شعب عايش وراضي انو
اموت شهيد على انوا يوخرج من
وطنوا
وبقلك
بلادي وان جارت علي عزيزة........ واهلي وان بخلوا كراما
[/glow1]