رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
السلام عليكم
اخوتي
لا داعي بان نجعل هذه الصفحه هي حرب دائره
انا اعلم ان القصيدة الاولى لنزار قباني
واعلم كل العلم
ان اختنا حواء بلا ادم لم تضعها وتقف
انما حاولت الاستعانه بها لسرد محتوى مشاركتها
ولا ارى في ذلك عيبا
واشكر الجميع نيابة عني وعن حواء
|