المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الزوق
//
//
/
أخي ا المبدع / د. معين جبر
قمة اللهفة تناثرت ابداعا في أفاقنا
أقرأك باحتراف كيف وقد0
سقط الحرف سهوا
فجاء الحس حبوا
ليخط
من قوافل اللقاء
شعرا
( مااروعك )
"
"
"
"
"
العزيز سلطان الشوق
الشاعرة القديرة د. ندى ادريس
هو الليل يا أخي ... حين يغربل من صمتنا ... ذكريات الماضي ... يظل يشدّنا سكونه في عتمة الظلام نحو الفجر الذي ما زلنا نتشرب منه بعضا من مآسي الحاضر الحزين .... ونبقى في غيابهم ظمأى .... نشد ّ الرحال في اتجاه آخر... لنرسم منه شكلا آخر لللأرض والحبيب والوطن
تقديري ومودتي
معين جبر