Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تحت الصفر...
الموضوع: تحت الصفر...
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2007, 08:29 PM   #1
mathgirl
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 mathgirl will become famous soon enough

افتراضي تحت الصفر...

شهرٌ..شهرٌ
شهران....
لا أنت َ جئتَ و لا أنا
.
.
.
على وسادتي
كنت’ لا أغفو و لا عينيّ تنام
بل..
و كنت’ أشعر’ ببعدك
تماماً كــَ شعوري بالبرد القارس
في منتصف الصيف
كنت’ أرتجف
و أنت تختزن الدفء
و تحرمني
.
.
في كل لحظة
أخاف على حبي
أن يتجمد
أن
يغطيني الثلج
فلا تراني
من بعيد
أو أن أختفي خلف ضباب العصر
فأسجل ثالث قصةٍ للضياع
على يديك
يا مَن أضعتني مرتين
لكني..
لا تقلق
قابلة ٌ للانصهار
في حرارة شوقك
أتحدى كلفن أن يناقش معي
درجات التجمد تحت الصفر
فأنا في حبك
أكسر كل قوانين الفيزياء
أحبك تحت الصفر
وحرارة شوقي فوق درجة الغليان
بل فوق قوانين الكون

أعلم
أنك مثلي
لا تنام..

كنت’ حتما ً أشعر بك
و أنت ترفع عينيكَ إلى سقف حجرتك
تنظر إلى السماء
ترتقب القمر
إلى طلوع الشمس
كنتَ تنتظر
أن نلتقي
و كيف لعينان مرفوعتان حدّ السماء
أن تلتقيا
.
.
.
أو أن يصطنع أي منا
مبرراً لذا اللقاء
...
غاية الصعوبة
يتحدى مسائل توماس
حبي لكــ
.
.

و الأصعب
أن تجدني
كلما أضعتني
.
.

و أنا
كنت’ على انتظار
أن
تتنفس بعمق
أن تسرع أنفاسك
تأتيني
تطرق نافذتي
منتصف الليل
أتنفسها برفق
تمنيت’
حينها
لو
بما تشتهي السفن
تأتي الرياح

و لكن
.
.
.