Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الحلم الكبييييييييييييييييييييير......
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2006, 05:12 PM   #7
الأقصى
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: الحلم الكبييييييييييييييييييييير......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروزمشاهدة المشاركة كلماتك روعة ومعبرة وواقعية,,,,,,,,,,,,,موفق اخي وانشالله بتحرر فلسطين وعقولتك لما يبقو يصحو الضمائر

شكرا لكي خيتي الرائعة دوما عاشقة فيروز
على روعة مرورك
اخوكي:حمزة


[اللهم اجعل لي نورا
ومن فوقي نورا
ومن تحتي نورا
ومن امامي نورا
ومن خلفي نورا
وفي قلبي نورا

اللهم اجعل لي نورا
واعظم لي نورا
واجعلني نورا من نورك.........

لا اله الا الله محمدا رسول الله

فلسطين في القلب


اخوكم:حمزة
  اقتباس المشاركة