Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تزعل واراضيك
الموضوع: تزعل واراضيك
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2006, 10:23 PM   #1
شمعة الغروب
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية شمعة الغروب

قوة السمعة: 0 شمعة الغروب will become famous soon enough

Cool تزعل واراضيك

تزعل وأنا اللي منك زعلان
تقسى وتجرح قلب مغليك
غالي معي لو كان اللي كان
متعود تزعل وأراضيك
ان كنت ناوي صدي يا فلان
الروح في بعدك تناديك
وان ييتني من الحب ظميان
بسقيك من حبي و بروي

يالسولعي يا تاج الأعيان
ربي جمال الحور معطيك
حسن وجمال و قد فتان
في هيبتك من هو يجاريك
سبحان من صورك سبحان
كل الحسن مملوك في ايديك
كل الحسن مملوك في ايديك

لو هو انخلق شرواك انسان
لا ماحتوى طيبة معانيك
أعاتبك والقلب ولهان
رغم العتب مقدر أجافيك
خللك معي والحب سلطان
محد في هالدنيا يماريك
محد في هالدنيا يماريك


ودي احطيك في قلبي بس اخاف دقاته تزعجك ودي اوقف دقاته بس اخاف اموت بحبك
  اقتباس المشاركة