نظرة عيونك...
يا صاحبي بالله قلي....
ايه انا دبري طويل...
ليه انا منه مليت...
وملني ظلي...
تايه في بحر الشوق....وعيوني مجدافي...
لاني طايل بر....ولا الدمع كافي....
محتار انا في حيرتي...
ضايع ادور ديرتي......
بحار وعيونك سراب...
ترميني امواجي على جفونك...
يخون الموج وما يخونك....
يبعدني عن اوطانك....
يداريني عن حدودك....
وينساني ...تطوف سنين من دونك....
ترسمني بلون دموعك احزاني...
وتلقاني في احضانك
ادور عن وطن ثاني...