Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مجرد رجل
الموضوع: مجرد رجل
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2006, 03:26 PM   #23
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مجرد رجل

لم اكن اعلم ان وقع كلماتي عليه كانت بهذه القسوة

لم اكن اعلم انها بهذا الجنون والغباء المثالي .............................عرفت ذلك فيما بعد عرفتني دموعي

عرفني كبريائه ...عرفني صمته...................فسيد الرجال عذرا

لم املك وقتها سوى دموع ...بكيت حتى انتحبت.......ولكن لا من مجيب

كنت دائما اعتبر دموعي سلاحي فلم يمر اني بكيت امام رجل وصمد ولكن بكائي هذه المرة كان مختلفا لرجل مختلف

حاولت استخدام الهاتف المحمول .........مرة مقفل ومرة لا يستقبل المكالمات ومرة يرن ولكن اي رنين يرن

يرن بطريقة مشابهة للبكاء ولم يكن ثمة من احد ليوقف بكاؤه على الطرف المقابل للذاكرة....انها ملهاة الحب الدائمة التكرار............................ ................................... .............


سيد الرجال عــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــذرا


لا تنسى ان لك الف طرف في الجريمة انت من صنعها ورغم اعتذارك تركت في اشياء كثيرة ......



لك مني خالص التحية