Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2006, 09:21 AM   #28
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

Talking رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الدمعة هلا بطلتك البهية ......... وبانورك الساطعة
منار ... انا اهنئك جدا علي تلك الكلمات الرائعة
كلامات ولا اروع وتحمل باطيافها معني كبير

لا تحرمينا من جديدك
تحياتي لك

مشكور اخى الفاضل وليف الدمعه على الكلمات الجميله ,, المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الدمعة هلا بطلتك البهية
والحمد لله ان الكلمات عجبتك

دمت بود