المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الدمعة
هلا بطلتك البهية ......... وبانورك الساطعة
منار ... انا اهنئك جدا علي تلك الكلمات الرائعة
كلامات ولا اروع وتحمل باطيافها معني كبير
لا تحرمينا من جديدك
تحياتي لك
مشكور اخى الفاضل وليف الدمعه على الكلمات الجميله ,,
والحمد لله ان الكلمات عجبتك
دمت بود