رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
أطللتي علينا بابتسامتك اختي
كأنكي البدر فما أروعكي ...
يا أهلين فيكي ... وانا مبسوطة كتييير لوجودك معنا
على فكرة كلماتك حلوة كتيير
وانا بستنى ابداعاتك المشرقة
تمنياتي لألك بالسعادة
دمت ودام عطاءك
اختك
... ملكة الإحساس ...
|