Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2006, 10:08 PM   #20
ملكة الإحساس
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ملكة الإحساس

قوة السمعة: 40 ملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura about

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

أطللتي علينا بابتسامتك اختي
كأنكي البدر فما أروعكي ...
يا أهلين فيكي ... وانا مبسوطة كتييير لوجودك معنا
على فكرة كلماتك حلوة كتيير
وانا بستنى ابداعاتك المشرقة
تمنياتي لألك بالسعادة
دمت ودام عطاءك
اختك
... ملكة الإحساس ...