رد: عـــــيني على وطـــــــني
جزاك الله خيراً أخي أسير ..وفيك فليبارك الله
شكرا لكِ يافلسطين ..وبارك الله في أهلك ورجالكِ ونسائكِ
وشيوخكِ وأطفالكِ
الذين علمونا أن الفرق بين الذل والعزه هو وقفة حق بشجـــــــــــاعه
وأن النصر بإذن الله هو صبـــــــــــر ساعه ..
لك عبق تحياتي أخي الكريم ...
|