رد: لانك ما زلت عذراء !!!
مشكورة قمر الخليل عالمرور
بس بدي احكيلك التاريخ الاحمق مش المقصود فيو الشخوص باسمائهم ، طبعا اللي ذكرتيهم وغيرهم كتير كتير وانا ما ببعد يعني خلينا بوطناهون عندنا مليون صلاح الدين وعمر الخطاب الفلسطينية بس .
التاريخ الاحمق هوي تاريخ الردة والنذالة العربية والتامر والصهيونية وكل اعداء الشعب الفلسطيني ، هاد قصدي بالتارخ الاحمق .
ومشكورة مرة تانية :)
|