05-12-2006, 12:41 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Apr 2006
- رقم العضوية:2764
- المشاركات:86
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
ومضيت....
مضيت هائمة على وجهي
وسط ظلام دامس
بحثا عن أمـــل
علي أجده بين حطام اليأس
جبت صحراء تخلو من حياة
نفثت حرارتها الحارقة في جسدي
فمضيت بحثا ً
عن دفء ٍ مدفون
بين أشواك الصبار
هنا مدينة السلام
مشيت في شوارعها وأزقتها
فإذ برصاص يهطل كالمطر
فتواريت بين البيوت
ومضيت ..
بحثاعن سلام
مررت بعالم وردي
وشذى عطر ينتشر
زهر وريحان
بنفسج وأقحوان
صرت كالفراشة
تتنقل من وردة الى وردة
فسألتني الورود عن الحبيب
فأجبتها بصمت وعبرات
ومضيت
بحثا عن حبيب
حبــــــــــر
|
|
|
|
|
|
|