Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ومضيت....
الموضوع: ومضيت....
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2006, 12:41 PM   #1
حبر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 حبر will become famous soon enough

افتراضي ومضيت....

 مضيت هائمة على وجهي وسط ظلام دامس بحثا عن

مضيت هائمة على وجهي

وسط ظلام دامس

بحثا عن أمـــل

علي أجده بين حطام اليأس


جبت صحراء تخلو من حياة

نفثت حرارتها الحارقة في جسدي

فمضيت بحثا ً

عن دفء ٍ مدفون

بين أشواك الصبار



هنا مدينة السلام

مشيت في شوارعها وأزقتها

فإذ برصاص يهطل كالمطر

فتواريت بين البيوت

ومضيت ..

بحثاعن سلام



مررت بعالم وردي

وشذى عطر ينتشر

زهر وريحان

بنفسج وأقحوان

صرت كالفراشة

تتنقل من وردة الى وردة

فسألتني الورود عن الحبيب

فأجبتها بصمت وعبرات

ومضيت

بحثا عن حبيب





حبــــــــــر