12-09-2009, 02:07 PM
|
#9
|
- تاريخ التسجيل: Jun 2009
- رقم العضوية:22906
- الجنس:ذكـــر
- العمر:33
- المشاركات:22,846
- التقييم:2458
|
|
رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just me..maram
ما بعرفو ممم
بس يلا بنحملو شو ورانـآ .. ^^
ثآنكس شهيـد :)
هاي لغة برمجة .. معانا في المنهاج ^^..
يا هلا فيكم ^ِ^..
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|