Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اخوكم ثورة زعلان على اعضاء المنتدى
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-29-2006, 04:22 PM   #3
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي رد: اخوكم ثورة زعلان على اعضاء المنتدى

انا معك اخي ثورة ومعك حق بنضل مقصرين مهما عملنا ، لكن يعني لو تكون المواضيع فيها مجال للنقاش بيكون افضل لاني مع الاحترام الكامل للي بيكتبه هناك ما بحس انه في كل المواضيع فيها مجال كبير للنقاش وابداء الراي ، وانا بصراحة ما بحب العبارات متل " مشكور وموضوعك حلو .. الخ " لانها يعني مش مفيده انا بس بدي اكتر من هاي الجمل ما رح تفيدني كتير ولا تفيد المنتدى المواضيع حلوة لما بيكون فيها مجال للنقاش هيك رايي وتيحيتي الك ولجهدك المميز مع العلم طبعا اني بهتم فيهم وكتير بشارك على مواضيعك وعلى فكرة مع اني مشرف ما كنت بعرف انو انضاف منتدى جديد تحيتي للادارة ولالي كمان


  اقتباس المشاركة