Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اذهب
الموضوع: اذهب
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2006, 11:41 AM   #11
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

قلبك مملوء بالحزن
يعيش في عزلة و انطواء
يفضل الحزن على السعادة
يعيش في حزن و من حولك يعيش في سعادة
انظر حولك و شاهد.. هل ترى شخصا حزينا مثلك؟
لا، أنت الوحيد في هذا العالم حزنه كبير
لكن لماذا؟ هذا هو السؤال؟
ما هو سبب حزنك؟
أهو من الحب؟ من الخيانة؟
لا أكترث ،ما يهمني أن تنسى أحزانك
وتنسى دوامة العزلة التي كنت تعيشها
وتبدأ الخطوة الأولى في طريق السعادة..
أريدك أن تبتسم للحياة..
اجعل يومك مشرقا بشمس السعادة
فالحياة أبيض وأسود.. فاجعل حياتك ملونة
لا تقل: لا، لا أقدر.. فبالمحاولة و الإقدام ستقدر..
وسوف تشرق الشمس من جديد وكل هذا بخطوة واحدة نحو طريق السعادة..
فابتسم.. تبتسم لك الحياة


رحيل القمر


  اقتباس المشاركة