المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_banifadel
لا معجزات
انتهى زمن الانبياء
فضائلنا مشبوهة بقواميس التأويل
وجثث العشق مُلقاة خلف جُدر الكبرياء
ايها الباحث عن الحقيقة
عن نبع الصحراء
عُد ادراجك
سراب كلمات
روائح ندى الوهم
ايها الباحث عن الحقيقة
ستتوه بالظلمات
مجرد كلمات
تفرحنا
تبكينا
تقتلنا
هياكل نبقى
مجرد لُبنات تتشكل
وخرائط وهمية
هندسة ذات
تشيد معابد الحب الوثنية
مسرحية
لا تفتح لها ستائر
مجهولة الحوار
عشوائية الاخراج
مُلصقاتها تقول
يمنع النقد والاحتجاج
مسرحية
يتيمة المشهد
قصتها مُختصرة
نصها يقول
يوما ما
كان هناك شيء اسمه حب
دفنته عدوى الذات
فلنسقط مقولة حب الذات
كي لا نعد للدوران بحلقة مفرغة
او نحشر انفسنا ما بين مرآتبن متقابلتين
فتتعدد الصور لنفقد الاحساس بالواقع
وكان هناك شيء اسمه حب
قتلناه
ورسمنا احداثيات مدافنه لنتعايش على ذكرى كلمات
وآثار مشاعر قد بدأت تندمل
وكان هناك شيء اسمه حب
بات النبش بماضيه من باب ذكرى جميلة
نحتاج ان نمر على صفحاتها
كي نثبت انه ما زال بصدورنا قلوب
تقوى الادعاء بحب مرة اخرى
وكان هناك شيء اسمه حب
نضطر ان نسقط لام تعريفه
كي لا يعود وينمو من جديد
وتبقى الذاكرة
مشحونة
وتبقى القلوب تبحث عن
حب
لكن
تحرسها
فِرق جنود الخوف
اخواني وأخواتي اعضاء منتديات شباب فلسطين
السلام عليكم ورحمة الله
ارجو ان يكون لي مُتسع بينكم
واتمنى ان اجد بين صفحاتكم فرصة لقلمي المبتديء
احترامي للجميع
يثلمو والله كلامت معناها الوفاء