03-02-2006, 09:00 PM
|
#12
|
- تاريخ التسجيل: Feb 2006
- رقم العضوية:2259
- المشاركات:116
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 7 
|
رد: لماذا لا احب
تتورَّدُ أحرفي خجلَى!
ينتابُها انتشاءُ وجْهِ النَّقاءِ للاختباءِ خلفَ أكفِّ السَّحرِ!
ماذا أقولُ يا على محمود؟!
تمضِي في مسافات لغةٍ موفورة العنفوانِ..
تشاغبُ السطورَ ..
تنثرُ خلاصاتَك على وجناتِ الصفحاتِ..
بياضاً يتدفَّق من الهمسِ!..
أختك
نـــــــــــــيران
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|