Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الراحلون.. دائماً يتشابهون!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   الراحلون.. دائماً يتشابهون! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31275)

شهيد الشهداء 12-21-2006 12:56 PM

الراحلون.. دائماً يتشابهون!
 
قالت: هل أنا الأُولى في قلبك؟
قلت: أنتِ الأَولى بقلبي..
قالت:لا تتلاعب بالكلمات، وأخبرني كم ترتيبي في قلبك؟
قلت: الأخيرة بجدارة..
قالت: وكم واحدة أحببتها قبلي؟
قلت: المهم في الحب النهاية، وليست البداية.
قالت: لا تتهرب من أسئلتي، وأجب.. كم واحدة أحببتها قبلي؟
قلت: لا اذكر..
قالت: وكيف تنسى بهذه البساطة؟
قلت: الذاكرة لا تحتفظ إلا بالأشياء المميزة والمختلفة. والراحلون.. يتشابهون دائماً.
قالت: وكيف أحببت؟
قلت: لكل حب حكاية، وسبب.
قالت: أتوق لسماع حكايات حبك، وأسبابه..
قلت: أنتِ لحوحة.
قالت: وأنت عابث!
قلت: في كل مرة أجدني أحب لأني أحب، وليس لأن المقابل يستحق الحب.
قالت: حتى معي؟
قلت: الحكاية معكِ مختلفة.. لأنكِ مختلفة..
قالت: ولكن لي أربعون شبيهة!
قلت: كلهن موزعات بين أحلامي..
قالت: ماذا تسيميني باختصار؟
قلت: دنياي.
قالت: وإن رحلت؟
قلت: واحدةً عبرت في دنياي..
قالت: ظننت أني أبيَّة على النسيان!
قلت: هذه ظنونُ راحل.
قالت: ولكني لن أرحل!
قلت:وكيف ذاك.. وأنتِ تفردين أشرعة القلب، لرياح الظنون!
قالت: من لا يظن.. لا يعشق..
قلت: من يعشق.. لا يظن..
قالت: أنت عنيد.. وغبي..
قلت: لذلك أحببتـِني.
قالت: بل أنت ذكي..
قلت: لذلك أحببتك.
قالت:........
قلت:........
قالت: كيف أحافظ على المركز الأخير في قلبك؟
قلت: ابقِ كما أنتِ..
قالت: ولكني غبية..و أنت لا تحب الأغبياء.
قلت: حسبكِ ذكاءً أن اكتشفتِ غباءك بنفسك.
قالت: بل أنا ذكية..
قلت: اختيارك يدل على ذلك.
قالت: وهل تحب المرأة الغبية أم الذكية؟.
قلت: أحب الصادقة، العفوية، النقية.. بالمختصر الشديد أحب كل من لا يلبس لباس غيره.. وبالمختصر الشديد جداً.. أحبكِ أنتِ..
قالت: وهل لباسي لائق عليّ؟
قلت: كل ما تلبسينه لائق عليك، وكأن كل جميل مصنوع لكِ وحدك..
قالت: حقيقة.. ما رأيك بهذا الفستان؟
قلت: قبل أن تلبسينه، كان اسمه فستان.
قالت: وبعد أن لبسته؟
قلت: صار اسمه بستان.. هذه خضرة، وهذا ثمر، وهذا ورد، وهذا فَرَاش.. وأينما تحركتِ فاح العبير.. أرأيتِ يا جنتي.. أن الأسماء لا تعني شيئاً؟
قالت: وهل اسمي لا يعني شيئاً أيضاً؟
قلت: أخبريني كم واحدة في الكون تحمل اسمك، وكم واحدة في هذا الكون أناديها أنا بـ "حبيبتي"..
قالت:.........
قلت: ومع ذلك، أصبح الاسم حكراً عليك، وصرت أحبه.. لدرجة أنني..
قالت: أنك ماذا؟
قلت: ربما اسمي ابنتي باسمك..
قالت: هذا كلام راحل!قلت:أفلا أكون من المازحين يا... حبيبتي؟..

لطفي الياسيني 12-21-2006 01:10 PM

رد: الراحلون.. دائماً يتشابهون!
 
كلمات في روعة الجمال تنم على مقدرة ادبية يتحلى بها صاحب هذه الكلمات لعبقرية

تقديري لكاتبها والى الامام يا سيد الكلام باحترام جدك ابو مازن

جيفارا*نابلس 12-21-2006 01:12 PM

رد: الراحلون.. دائماً يتشابهون!
 
ما الحب الا للحبيب الاولي

شكرا الك شهيد الشهداء

شهيد الشهداء 12-23-2006 02:31 PM

رد: الراحلون.. دائماً يتشابهون!
 
شكرا على المرووووووووور

أبو يقين 12-23-2006 03:36 PM

رد: الراحلون.. دائماً يتشابهون!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 400717)
ما الحب الا للحبيب الاولي

شكرا الك شهيد الشهداء

شو جيفارا السررقة حرام

نقل فؤادك كيف شئت من الهوا اه لو تدرين ما الحب الا للحبيب الأول


الساعة الآن 10:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas