Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لا تذكر الماضي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لا تذكر الماضي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=822)

Abu Shadi 12-03-2004 08:14 AM

لاتـــــذكــــر الماضـــــي
 



محمود 12-11-2005 06:22 PM

مشاركة: لا تذكر الماضي
 
مشكور أخي ابن فلسطين

farah 12-12-2005 02:54 AM

مشاركة: لا تذكر الماضي
 
دائما رائع بكلماتك

Abu Shadi 12-15-2005 10:30 AM

مشاركة: لا تذكر الماضي
 
مشكووور اخي محمود علي مرورك
مشكووورة اختي فرح علي مرورك دائما اروع

نور اليقين 09-30-2006 03:00 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
كلام جميل و احساس اجمل
و الاجمل من الاتنين دول معنا الكلام
و الاروع من التلاته دول معايشتك ليهم
و بس
بجد حلو اوي اوي و اوي كمان

Abu Shadi 09-30-2006 03:17 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
تسلمي اختي نور اليقين علي مرورك الدائم علي كتاباتي واحيكي علي طلتك المبدعه والراقيه
ولك مني التحيه اختي

فينيسيا 09-30-2006 08:01 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
ان كان الماضي به ذكرى لا تنسى فالحاضر بحد ذاته ..
ذكرى لن تنسى ..


/


ابن فلسطين كلماتك تعيد للذاكرة ذكريات قد تناسيناها ..
والذي لا انساه أن أقول لك سلمت اناملك..

اقبل مروري السريع ..

فينيسيا

Abu Shadi 09-30-2006 11:08 PM

رد: لا تذكر الماضي
 
اختي فينيسا ابدعتي في تلك الكلمات القليله
الا انها دخلت القلب من غير نقاش
انني اقبل مرورك الا كلماتي
فلك تحيتي اختي علي ابداعك الرائع

ملكة الرومانـسية 09-30-2006 11:53 PM

رد: لا تذكر الماضي
 
ابن فلسطين:


قد رحل الماضي ..ولكن لم ترحل ذكرياته

فكلما انار القمر ليلة مظلمة ...حلت بعيني دمعة حزن شريدة

من وهج الاحساس في داخلي ..وعمق الاسى

وكأنها انتفاضة الروح ..وهزات الكيان




واليــــــــوم

حين نتذكر الماضي ..يحل الشتاء بغيمة سوداء ثقيلة

فلا يمكن ان نغيرها ..او نصلح تعابيرها

ولا تقل لنجعلها حكاية جديده تبدأ من اليوم ولا تنتهي




لك مني ..كل الاحترام

بحق انت رائع بما تبوح به

اشتاق دوما لعطر حرفك

اطلالة منك ..مميزة




تقديري
..

Abu Shadi 10-01-2006 12:06 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الرومانـسية
ابن فلسطين:


قد رحل الماضي ..ولكن لم ترحل ذكرياته

فكلما انار القمر ليلة مظلمة ...حلت بعيني دمعة حزن شريدة

من وهج الاحساس في داخلي ..وعمق الاسى

وكأنها انتفاضة الروح ..وهزات الكيان




واليــــــــوم

حين نتذكر الماضي ..يحل الشتاء بغيمة سوداء ثقيلة

فلا يمكن ان نغيرها ..او نصلح تعابيرها

ولا تقل لنجعلها حكاية جديده تبدأ من اليوم ولا تنتهي




لك مني ..كل الاحترام

بحق انت رائع بما تبوح به

اشتاق دوما لعطر حرفك

اطلالة منك ..مميزة




تقديري
..

رائع ما عبرتي به
فقد جعلتيني اعود للوراء
جعلتيني اذكر كل الماضي
كشرط استمتع بمشاهدته
ايام قضيتها اسعد من ايامي هذه
جعلتيني اذكر هذه الدنيا

اختي ملكة
كم تسعديني في طلتك البراقه دوما
وكلماتك الدافئه
فاختي ملكة احيكي علي ابداعك الرائع دوما
تقبلي تحيتي واحترامي

aamin 10-01-2006 08:40 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
اخي العزيز ابن فلسطين

الماضي جزء من حياتنا
نرسم فيه امالنا نحو مستقبلنا
ويظل وعاء الذكريات مليئ
بكل معاني الوفاء والحنان

تقبل ودي وانت بخير


aamin

Abu Shadi 10-01-2006 06:11 PM

رد: لا تذكر الماضي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin
اخي العزيز ابن فلسطين

الماضي جزء من حياتنا
نرسم فيه امالنا نحو مستقبلنا
ويظل وعاء الذكريات مليئ
بكل معاني الوفاء والحنان

تقبل ودي وانت بخير


aamin


اخي الحبيب امين دائما مبدع في كلماتك
فدائما تجعلني انسجم في كتابتك الحساسه
اخي امين
تقبل تحيتي وهمساتي واحترامي

الواد الامور 10-01-2006 08:55 PM

رد: لاتـــــذكــــر الماضـــــي
 
ميرسي كتير الك ابن فلسطين بجد قصة حزينة وجميلة

فراشة 10-02-2006 06:58 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
ما شا الله ... ماليش تعليق بعد اللي ردوووه ... غير انك مبدع ورااائع .... الله يحميك

Abu Shadi 10-02-2006 11:53 AM

رد: لاتـــــذكــــر الماضـــــي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواد الامور
ميرسي كتير الك ابن فلسطين بجد قصة حزينة وجميلة


تسلم حبيبي يا امير
مرورك المبهج يسعدني اشكرك علي ردك هنا وعلي ردودك في البيت
فأنت اول شخص يقرا كتاباتي قبل ان انشرها
تحيتي لك اخي امير

Abu Shadi 10-02-2006 11:57 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة
ما شا الله ... ماليش تعليق بعد اللي ردوووه ... غير انك مبدع ورااائع .... الله يحميك

تسلمي يا اختي فراشه مرورك دائما رائع فلا توجد مشكلة في قلة الرد المهم انك انرتي صفحتي بمرورك الرائع وكلامك القليل المبهج دائما تقبلي تحيتي اختي فراشه

m16 10-02-2006 11:58 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
مشكور اخي ابن فلسطين

Abu Shadi 10-02-2006 02:27 PM

رد: لا تذكر الماضي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m16
مشكور اخي ابن فلسطين


العفو اخي m16وتسلم علي مرورك الرائع

ابراهيم عاشق 10-02-2006 11:02 PM

رد: لا تذكر الماضي
 
كلام جميل و احساس اجمل

Abu Shadi 10-03-2006 12:53 AM

رد: لا تذكر الماضي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم عاشق
كلام جميل و احساس اجمل

تسلم اخي ابراهيم علي مرورك الاجمل تقبل تحيتي


الساعة الآن 06:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas