![]() |
اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
-------------------------------------------------------------------------- إحــــذروا من الثعالب ,, لا تضغــط .. انا ما حذفت الموضوع للكل يشوف ويحذر من اي موقع تاني ... -------------------------------------------------------------------------- خدمة جديدة من خدمات MSN وهي مساحة خاصة لكل شخص عنده إيميل على موقع msn سعتها 2GB الاول مرة في تاريخ الشركة ثانيا اشكال رائعة للماسنجر و لصفحة الهوتميل و هذه احد الصور www.msgpluslive.net/skins/uploads/Iron-Man.jpg http://www.msgpluslive.net/skins/upl...-Messenger.jpg بالاضافة الى العديد من الاشكال الرائعة لباتمان للشباب و فلة للصبايا العاب حصرية و افلام شهيرة تطرح الشركة تحميلها مجانا بالاضافة الى خدمات عديدة رائعة مثل انشاء مجموعة تتضمن اصدقائك و لكل صديق صفحته الخاصة و يرفع عليها الملفات بحيث لا تتجاوز 2 GB المساحة المسموح بها و التي ذكرناها في الاعلى و اخيرا خدمة المدونة او المفكرة التي تسمح لك بتظيم مشاريعك اليومية عليه بالاضافة الى الخدمات التي كانت متوفرة من قبل و هاد الرابط http://overwhelming.my5gb.com/hotmail-login.html و ما تحرمونا من مروركم و ممنوع كلمة شكرا بدي اشي ملموس و انشا الله اكون عند حسن ظنكم |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
هلا اخي could zero وتسلم ع المعلومات الرائعة ...^^
|
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
مش عيب عليك ,,
جاي تسرق ايميلات الناس عيني عينك ؟؟ يعني بتفكر حالك شاطر وما في حد بيعرف لهالشغلات حبيبي انا قاعدلكم هنا ^^ ,, واحد ما بيستحي انا مش راح احذف الموضوع خلي الكل يشوف هبلكم .. اقتباس:
يعني مبدع في تكوين الصفحة وتظلييل الناس ., ليحطو ايميلاتهم ويفكرو حالهم بيدخلو صفحة أعجبوبة MSN ^^ بس أحلى شي ,, اقتباس:
يعطيك العافية يا ............ |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
اقتباس:
الله يبارك فيك,, |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
ـههههـ
الله يخليلنا اياك أبو نور يعطيك العافية دايماً بتلقطهم *.^ |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
شو في؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مش فاهمة شي فهموني ابو نور فهمني خليني القطه معك ههههههههههههههههه جاي عبالي اتمشكل انا هههههههههههههههههههه |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
ههههههههه
يا عيني عليكـ يابو نور يعطيكـ الف عافيــهـ الله لا يحرمــن منكـ مشكور خي مشكور |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
ولو ^^
انا هيين هنا لحماية الشعب :D نورتونا اخوانا حورية ,, لك هذا واحد جاي يضحك عليكم ويسرق ايميلاتكم ,, وانتم بتفكرو حالكم بدكم تشوفو اعجوبة MSN :D ما علينا المهم لقطو الكم ,, ما تخافو ما دمت انا هنا :P |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
:|:|:| شوووو هاااد الله لا يعطيه العافية ابو النور تسلم يا حارس انت هههههههه انقذتنا بس انا اصلا هيك هيك ما كنت رح افتحو :p الله يهديكم يارب ^_* |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
هههههههههه
يعطيك العافيه ^^ الله يهديهم او يريحنـا منهم هالاشكال |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
^^
تحياتي |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
كمان جاي يسرق ايملات
والله يا ابو النور لو ما حكيت ما كنا افهمنا القصد من الموضوع مشكور الله يرضى عنك |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
يعطيك العافية أبو النور
الله يرحنا من هيك أشكال |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
اوووه الحمدلله مابفتح روابط الا من الناس اللي واسئه فيهم :P يسلموو يمااا أبو النور ههههههههههههههههههههههههه |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
^^
نورتونا جميعاً ( الفتاة المشرقة , ضوء الشمس , وردة الأقصى ) وردة الأقصىهههههههههههه ,, دبة بعرفك :P |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
يسلمو ياابو نور يعطيك العافيه
|
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
^_^ |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
خدلك من وين بطلعو هدول
بعدين ما ظنيت انت كولد الحقيقي لانو هادي حركات اطفال صحيح غير الكود اللي كان حاطو كان حاطط موقع اقتباس:
عالم اخر زمن |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
مشكووووووووووووووووووووووور اخي عنجد تحفة
|
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
والله وحش يا أبو نور
الخسيس بطل يبيين ياريت تحظروا و تحظروا الناس اللي زيوو تحيـــاتي |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
شكرا الك ابو النور
الل يخليك يا رب |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
علينا يا غالي
,,,,, |
رد: اعجوبة msn تستحق لقب اعجوبة هذا العام
يعطيك العافية أخي موضوع مميز
تقبل مروري |
| الساعة الآن 10:41 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas