![]() |
لم يحن الوقت لنا ابدا
|
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
ما بعرف شو احكيلك جد... بجد بسير بكلماتك اقرأ الجملة اكتر من مرة .... ولما برجع بقرأها كأني اول مرة بقراها للعمق الفظيع الي فيها وكلو...:b: دائما متميييز :s (43): بتمنالك كل التوفييق... |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
هاد كلو من زوئك وانشالله عم نستنى نشوف ابداعك الخاص ويكون مقفى |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
ينزف قلمك بعشقه للسهر
واعتـرافـه بمكنونات قلبك دون أي ضجـر أو إلحـاقـه بأي ضـرر فما زال يتغنـى بالحـب والإخـلاص أنـه داء وما زال هـو الدواء في الماضي وفي الحضر :::: كلماتك مميـزة دمت مبـدع ودمت للمنتـدى ... |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
شكرا لمرورك الرائع المعطر بسكوته دائما انتظر مثل هكذا شواهد ................................... .. توقيعك بموت ضحك هههههههههههه |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
الحب خطيئه ؟؟؟؟؟؟؟
انها مشكلة البشر فالحب دوما اسمى من اخطائهم ................................... .. نتابع سويا مسلسل الالام السهره فما زالت الحلقات تتبع وما زال بالعمر بقيه واليوم تدور الاحداث عن بطلة الحكايه المنسيه شقراء سمراء لها عيون عسليه تتمايل عشقا بترنيمات ابديه يلقاها البطل صدفة وتنهال عليه الاسيه فلا يغادر عشقها ولا تترك للبقاء حريه حيرة تعلو فوق الجباه والم بحرقة لتلك المنسيه ........... اخي لا اعرف الكثير ما اعرفه انك من الروائع دوما اجدت فيما سردت وابدعت فيما وصفت اخوكـ دوما امير |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
يا اميرا جالت الدنيا بشعر كي تراه دائم الوثب بحرفك من سماه دام عز مروركم وابيض فاه |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=62774
لو سمحت رأيك هون :matrix: بعدين ليش توقيعي بضحك وااااء مالو حلو :) كريما وفراولة وبسكوت أزكى الأشياء هههههههههه |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
يا بشرا
قد علق في باب العرش الملكي بوتر لا تقف وحدك في المنفى.......... فأنا منفي من دونك ياحبي الاول والاخر واحلامي ........................في ليل السهر كعادتك جيفارا ...تنثر الينا حبات من روائعك العطرة دوما ..وتتغنى بالحب على طريقتك الماسية ..والمميزة دمت متالق . |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اه فعلا زهرة..هاي الصورة كتير رائعة عجبتنيي كتير
اقتباس:
شجعتني..بس يمكن اطول شوي لما انزلها... وابقى شوفها.. :s (43): |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
يامن من حرفق نار الكون قد اشتعلت يامن في صوتك كل الطير لنا همست زهرة دائما رائعه حتى بالمرور |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
شرط مقفى |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
كلمات رائعه
و ما وراء الكلمة هو الاروع شكرا بانتظار جديدك |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
ان كان الشعر كما قالوا_________ موهبة انت لها القدر
اكيد تأليفك؟ بتقدر تكتب شعر طويل؟؟؟؟؟؟ مع كل احترامي احلى جبل النار |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
|
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
سلمت يمناك أخي جيفارا كلمات رائعة |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
احلى عالم |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
يمكن هاد الرمز ابلغ من الكلام جيفارا.. http://www.rooosana.ps/Down.php?d=7JYL وما شاء الله بطلع بسرعة.. هههههههه والله جد.. رااائع رائع..:s (43): |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
مممممممممممم احيانا بحس انو الي بشكك في بيظلمني لهيك بحب يكون الجواب ابلغ من السؤال عشان ماحدن يعتب علي شو رايك انتي انا شاعر ولا لاء |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
هههههههه جيفارا انتا شاعر مخضرم 100%...
ممممم انا بصراحة بشك فيك عكس... يعني انتا هيك بدون ما تدرس ولا شي موهبة من عند الله طبيعي الاعضاء الجداد ما عندهم خلفية من الشاعر ( جيفارا ) او بالاحرى المخاوي ههههههههههه...... لا جد جيفارا شاعر كتير قوي...ومصطلحاتو كتير قوية... وشعرو بليغ وعميق وبسجع...وبطلع منو بسرعة وبطلاقة... وانا وحدة من طلابو لجيفارا...لهلأ ممنونته.... فجر شي فيي..واثر كتير بحياتي...لعند ما اموت ما حوفيلو حقو بس انتا ما تعتب عاللي ما بعرفوك جيفارا.... تحياتي للجميع... و يسلمو الك جيفارا |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
|
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
ههههههههههههههههههههههه
زوء كتير جيفارا...بجد.... كترت حكي انا... ههههههه بس عنجد يسلمو كتير رووعة الله يخلييييك |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
كلامي تشلو يما على حسابش ههههههههههههههه كروي :wacko: |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
كلام روعه وحساس وننتظر جديدك جيفارا
|
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
كلمات فوق الرائعه
سلمت يمناك جيفارا |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
رائع
دمت |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
ياهلا بمروركم الرائع
منورين دائما نسرينا اسعدني وجودك |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
القرد بعينيو فلنتينو..........أوجزت اخي ذا مختصر
بحييك |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
عجبتك فلنتينو |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
عجبا من قولك ياورد.....ما أعني العجب بل اعتبروا
|
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
يامن تنعتني بالوري اسميتك عشقي فليسمع ماسمع الناس او اعتبرو
كل الدنيا قد تبدي منا استغرابا ,حبا ينمو بكتابة لحن من بيت او مخصرو فلتعلن للعالم اجمع اني احببت لكم اسما روحا وكتابا اسلوبا واتبع فكرو ياروح الاقصى ان جاد علينا يوما بلقاء لا تبخل , ماكنت غريبا عنك ومااحوي كبرو بنهاية امري قد اوجز ما شئت لان اوحيك به اني احببتك فاكتم امري واختصر |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
الله الله لما تصفوا......فقصيدك جيفارا سحر
ما اسرعك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! على اي بحر بتنظم ؟ |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
انا الشعر بعرفو هيك شو بيطلع معي بكتب انا ماني دارس لا عربي ولا شي بس مجرد اضطلاع لاني بحب الادب العربي |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
جيفارا وثورة الحروف الرائعة تهمس من طرف خفي لوعة الصمت الفاخر لجمال وهواء وسطور في غابة الحنان الطاغي احترامي لقلمك aamin |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
امين فارس القلم المتوشح بألوان الهمسات اللطيفه لك مني كل الحب والوفاء على امل اللقاء تقبل خالص تحياتي المعطره برائحه الحب |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
ربما كلمة رائعة لا تعطي كلماتك حقها
فكلماتك وأحرفك أكثر من رائعة جيفارا رائعة احرفك |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
واجبتي انا لست بنظر القوم سوى انثى لكن اعجبني شعرك يا انثى كوني واثقة لولا الانثى ماكتب الحرف على الحرف لولا حرفك |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
بل حان الوقت فطلقها.....بيبونة كبرى اعلنها
|
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
بس بتعرف اني مابعرف شو يعني بينونه كبرى وبينونه صغرى انا عفكرة بالدين عالفطرة بس |
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
اقتباس:
ههههههههههها بمزح معك ،،لا تصدق طلاق البيبونة الصغرى:هو الطلاق الذي يمكن فيه اعادة المراة المطلقة الى زوجها دون عقد ومهر جديدين ودون رضاها(خاوة) طلاق البيبونة الكبرى:هو الطلاق الذي لا تعود فيه المرأة لزوجها الا بعد ان تنكح زوجا غيره ثم يطلقها الاخير بدون اكراهه على ذلك ، وبعدها تعود المراة للرجل القديم ولكن بعقد جديد ومهر جديد الله يهديك احلى ابو جبل |
| الساعة الآن 12:13 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas