![]() |
اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
دمعة ندم كنت وحيدا في غرفتي في وسط الظلام اراجع نفسي فتدحرجت دمعتي علي خدي فسألتها:من انتي ؟؟ قالت:انا دمعة ندم نزلت لاكون مثل العلم رمزا لك في يوم القيامه ودليلا عن هذا اليوم يوم الندم فقلت لها:كيف عرفتي وعلمتي عن توبتي؟ قالت:قلبك يخبرني بكل ما ييدور بعقلك فبكيت بشدة حينها فقمت لاصلي ركعتين لله طيبا وتواضعا فبزغ الفجر من عيني كأن الشمس في قلبي فحمد لله علي كل شئ ان الدمعة في هذه الاوقات تكون رمزا لك يوم الممات فبكي وتوب الان ايه الانسان فاليوم ستبكي الدموع وغدا ستبكي الدماء فلحق بنفسك وتب الي الله والحق بركب الانبياء فهل يوجد افضل من الايمان فانا الايمان نور اليقين فجهد نفسك في عبادة الله حتي تنعم غدا في الجنان ..... واسئل الله ان يهديكم جميعا |
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
جـزاك الله عنــا وعن المسلميــن خيــر الجزاء وجعل ذلك في ميزان حسناتك يوم القيامة .. ونفع فيه قارئيه وسائر المسلمين .. وبالله التوفيق وآخــر دعوانا أن الحمد لله رب العالميـن ,, شكـــرا اخــي ابن فلسطين .. أعظم هدية تهديها للمنتدى .. وربنـــــــا يصلح الجميــع .. |
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
بارك الله بكي اختي وجعلها في ميزان حسناتك
وهذه تحيتي لكي اختي وربنا يهدي الجميع |
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
بارك الله بكي اختي وجعلها في ميزان حسناتك
|
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
بارك الله بك اخي احمد وجزاك الله خيرا
اين الردود ام خجلتم من هذه الكتابه ظننت ان الاخ اسير اول من سيدخل هنا ام عدت تراني اكتب الحب علي العموم مشكور الكم اخواني وبتشكر اخواني الي ساعدوني اكثر وتحيتي الكم جميعا |
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
وكلمات وروعه
وعذوبه,,أحساس تقبل مني تحيتي وتقديري |
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
بارك الله بكي اختي وجزاكي الله خيرا
تقبلي امنياتي بالتوفيق |
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
السلام عليكم
اعتذر اخي ابن فلسطين عن التأخير كتبت انت....وما كتبت الا عظيم ما اجمل دمعه التائب ......وما اجمل العودة الى الله ما اجمل ان تحصل على حب الله لك......... كلنا نخطئ ولكن الجميل ان نعترف بخطأنا ......فالله يحب التائبين عسى الله ان يهدينا ويوفقنا اخي ابن فلسطين ابدعت والله فيما كتبت .... جزاك ربي الجنه على ما خطت يداك اخوك المحب اسير حب فلسطين |
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
السلام عليك اخي ابن فلسطين كم تسعدني
توبتك واتمنى من الله ان يصلحنا جميعا ولا اقول غير ان الله يغفر الذنوب جميعا وتقبل الله منا صالح اعمالنا |
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
جـزاك الله عنــا وعن المسلميــن خيــر الجزاء وجعل ذلك في ميزان حسناتك يوم القيامة .. ونفع فيه قارئيه وسائر المسلمين ..
مشكور اخي يابن فلسطين |
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
جزاك الله خيرا اخي اسير
وبارك الله بك اخي gold وتحيتي لك يا ابن الفتح ابو خضر فهذه تحيتي لك |
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
مشكور خيو ابن فلسطين
تحفة رائعة بانتظار المزيد |
مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
جزاك الله كل خير ووفقك الله اخي ابن فلسطين
|
| الساعة الآن 10:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas