Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=6107)

Abu Shadi 01-23-2006 01:27 PM

اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
دمعة ندم


كنت وحيدا في غرفتي
في وسط الظلام اراجع نفسي
فتدحرجت دمعتي علي خدي
فسألتها:من انتي ؟؟
قالت:انا دمعة ندم نزلت لاكون مثل العلم
رمزا لك في يوم القيامه ودليلا عن هذا اليوم يوم الندم
فقلت لها:كيف عرفتي وعلمتي عن توبتي؟
قالت:قلبك يخبرني بكل ما ييدور بعقلك
فبكيت بشدة حينها
فقمت لاصلي ركعتين لله طيبا وتواضعا
فبزغ الفجر من عيني
كأن الشمس في قلبي
فحمد لله علي كل شئ
ان الدمعة في هذه الاوقات
تكون رمزا لك يوم الممات
فبكي وتوب الان ايه الانسان
فاليوم ستبكي الدموع وغدا ستبكي الدماء
فلحق بنفسك وتب الي الله والحق بركب الانبياء
فهل يوجد افضل من الايمان
فانا الايمان نور اليقين
فجهد نفسك في عبادة الله
حتي تنعم غدا في الجنان

.....

واسئل الله ان يهديكم جميعا

~ | Mazaj 01-23-2006 01:37 PM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
جـزاك الله عنــا وعن المسلميــن خيــر الجزاء وجعل ذلك في ميزان حسناتك يوم القيامة .. ونفع فيه قارئيه وسائر المسلمين ..

وبالله التوفيق وآخــر دعوانا أن الحمد لله رب العالميـن ,,

شكـــرا اخــي ابن فلسطين ..

أعظم هدية تهديها للمنتدى ..

وربنـــــــا يصلح الجميــع ..

Abu Shadi 01-23-2006 01:47 PM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
بارك الله بكي اختي وجعلها في ميزان حسناتك
وهذه تحيتي لكي اختي وربنا يهدي الجميع

احمد سعد! 01-23-2006 01:51 PM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
بارك الله بكي اختي وجعلها في ميزان حسناتك

Abu Shadi 01-24-2006 01:16 PM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
بارك الله بك اخي احمد وجزاك الله خيرا
اين الردود ام خجلتم من هذه الكتابه

ظننت ان الاخ اسير اول من سيدخل هنا
ام عدت تراني اكتب الحب
علي العموم مشكور الكم اخواني وبتشكر اخواني الي ساعدوني اكثر
وتحيتي الكم جميعا

نسرينا الفلسطينيه 01-24-2006 02:25 PM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
وكلمات وروعه
وعذوبه,,أحساس

تقبل مني تحيتي وتقديري

Abu Shadi 01-24-2006 02:29 PM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
بارك الله بكي اختي وجزاكي الله خيرا
تقبلي امنياتي بالتوفيق

اسير حب فلسطين 01-24-2006 02:48 PM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
السلام عليكم

اعتذر اخي ابن فلسطين عن التأخير

كتبت انت....وما كتبت الا عظيم
ما اجمل دمعه التائب ......وما اجمل العودة الى الله
ما اجمل ان تحصل على حب الله لك.........
كلنا نخطئ ولكن الجميل ان نعترف بخطأنا ......فالله يحب التائبين
عسى الله ان يهدينا ويوفقنا

اخي ابن فلسطين
ابدعت والله فيما كتبت ....
جزاك ربي الجنه على ما خطت يداك

اخوك المحب اسير حب فلسطين

gold_quest 01-24-2006 11:57 PM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
السلام عليك اخي ابن فلسطين كم تسعدني
توبتك واتمنى من الله ان يصلحنا جميعا
ولا اقول غير ان الله يغفر الذنوب جميعا
وتقبل الله منا صالح اعمالنا

ابوخضر 01-25-2006 12:44 AM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
جـزاك الله عنــا وعن المسلميــن خيــر الجزاء وجعل ذلك في ميزان حسناتك يوم القيامة .. ونفع فيه قارئيه وسائر المسلمين ..

مشكور اخي يابن فلسطين

Abu Shadi 01-25-2006 11:14 PM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
جزاك الله خيرا اخي اسير
وبارك الله بك اخي gold
وتحيتي لك يا ابن الفتح ابو خضر فهذه تحيتي لك

مجهول 01-26-2006 12:50 AM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
مشكور خيو ابن فلسطين
تحفة رائعة
بانتظار المزيد

ABU-NOUR 01-26-2006 12:58 AM

مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
 
جزاك الله كل خير ووفقك الله اخي ابن فلسطين


الساعة الآن 10:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas