Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني " (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=60695)

[ أحمد ] 01-14-2008 01:11 AM

بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

أحببت أن أعرض عليكم قصيدتي الاولى بينكم و بصوتي ...
الاستماع مع القراءه أفضل :)




ليسَ يعنيني


ليسَ يعنيني
وليس َ جُرما إن رَأوْنا نجلسُ الآنِ سويا
فليقولوا أنني وغد ٌ شقيٌ لا أبالي بالتعاليم ِ
واحرق في تنانير الهوى ثوبا نقيا
فليقولوا ما يشاءوا
ليس يعنيني ترصدهم لنا
كنا هنا
ولقاءَنا أضحى خيارا ممكنا
كيف التقوا ؟
كيف انتهوا ؟
كان حبّهمُ فقيرا ً
كيف جاهَدَ واغتنى ؟!
تجاهليهم واسحقي كل الوساوس ِ
حطمي الشك ّ إذا منكِ دنا
أنكريهم لست أبصرهم أنا
أنكريهم لا تباليْ
إنّكِ الأولى لديّا
هاتِ كفّكِ كي اقبّل حسنها
سرّا وجهرا واتركيها تستريحُ على يديّا
اجمعيني و انثريني مثل بعض الضوء يعشق مقلتيكِ
إنني فيكِ لديكِ
ذائب كالحزن في فرحي بلقيا وجنتيك ِ
وإذا رأونا مرّة أو مرّتين فلا عليكِ


//


لن يمنعوا الحب الجميل بأن يطّل من المدى
لن يخرسوا طير المحبة أن يغرّد في سمائيِ
لنْ يمنَعوكِ وان تعاظَمَ شأنهم
شأني العظيم قصور عِشقِي شُيّدت
بينَ الشمال ِ ونجمةِ الجوزاء ِ
فليغلقوا باب الحديث فإنّها
لن تستريح من الهبوب دمائي
سأظل أعشقك ولست بمبصر ٍ
الاّكِ أنتِ مليكة ً سكنت هنا
في خافقي قصرٌ لها وورود هذا الحب في أحشائي
فلتنكريهم يا حبيبة ُ كَيفَ همْ .
ليسوا سوى بعض ِ الفـَراش ِ تأثّروا
ببهاء ِنورِكِ وانبعاثِ سنائي
يكفيك هذا الزهر أبعثه صباحا
عند بابِكِ كي يقول بملء فيَّ
بأنني أهوى تمردك الجميل
إذا تناءى باسما يكسوه ثوب ُ تمنّع ٍ وحياء ِ
وبأنني أهوى التقلب في مزاجك مثلما
أهوى جنون الطقس في أجوائي
أما أنا فتمزقت شفتاي والظمأ الذي
أخشاه حلَّ وجُفّفّت أشلائي !
ما عدت أنتظر المياه عزيزتي
أحتاجُ بعض الحب في صحرائي
أحتاج لونك كي ألوّن صفحتي
وأزيد من ألقي ومن خُيلائي
وأرى حكاية حبّنا مرسومة ً
فوق الصخور ِ
وقصة ُ الباقين كانتْ رسمة في الماء
الدهر لا يمحو حكاية عشقنا
"مجنونُ ليلى" صار من أسمائي


//


كفّي عن التسويف وحدّثيني
كيف َ أنت ِ اليوم من دون احتراقي
أخبريني كيف عشت ِ الأمس ممزوجا
ببعضِ سعادة ٍ وهمية ٍ والحزن
أوضح ََ ما يكون على انفعالات ِ الفراق ِ
اروي لي عن سطوة ِ الجلاد ِ فيك ِ
وكيف َ بأنه يهوى عذابي
وكيفَ بأنّه يشتاق قتلي لو تمكّن من عناقي
لا تخافي حدّثيني
وأنقذي بعض الذي منّي تبقى وان يكن
لاشيء مني بَعْدَ بُعْدِكِ بَاقِيْ
نصفي يعيش ونصفُ نصفي ميّت ٌ
والنصف أمسى شاحب الأوراق ِ
هيا انفضي عنكِ الغبار تقدّمي
وترنّمي
وتلاثغي وتلعثَمِي
بعض الهوى يا من ملكت ِ مشاعريْ
يحتاج أن لا تصمتي
بعض ُ الهوى
يحتاجُ أن تتكلمي ...

:s (43):
/

/
اضغط هنا للتحميل




Mr.Ahmed M // 12-1-2008’

بسكوتة 01-14-2008 01:23 AM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
مش عارفه شو أحكي !!!!

أبدعـت أخي أحمـد

قصيـدة رائعــة ،،،،

يسلم قلمـك وصـح لسـانك ،،،،

موضـوع يستحـق التثبيـت ،،،،

[ أحمد ] 01-14-2008 01:34 AM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
أهلا بهطولك العذب السريع يا بسكوته :))

شكرا لمرورك الرائع
وتقبلي تحيتي

الحان الحرية 01-14-2008 08:15 AM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
الصراحة
والله مش عارفه اوصف شعرك
بس رائع و جميل
دمت مبدع أخي ....
و انا مع بسكوته موضوعك يستحق التثبيت

ارق التحايا

إسراء الفلسطينية 01-14-2008 08:23 AM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
روعـــه × روعــــه

شو هل ابداع !!

ما شاء الله

والله شي كتير حلو ،،

يسلمو ايديك خيي أحمد

يعطيك الف الف عافيه :)


:s (43):

جروح الأيام 01-14-2008 11:03 AM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
كفّي عن التسويف وحدّثيني
كيف َ أنت ِ اليوم من دون احتراقي
أخبريني كيف عشت ِ الأمس ممزوجا
ببعضِ سعادة ٍ وهمية ٍ والحزن
أوضح ََ ما يكون على انفعالات ِ الفراق ِ
ارو ِ لي عن سطوة ِ الجلاد ِ فيك ِ
وكيف َ بأنه يهوى عذابي
وكيفَ بأنّه يشتاق قتلي لو تمكّن من عناقي
لا تخافي حدّثيني
وأنقذي بعض الذي منّي تبقَّ وان يكن
لاشيء مني بَعْدَ بُعْدِكِ بَاقِيْ
نصفي يعيش ونصفُ نصفي ميّت ٌ
والنصف أمسى شاحب الأوراق ِ
هيا انفضي عنكِ الغبار تقدّمي
وترنّمي
وتلاثغي وتلعثَمِي
بعض الهوى يا من ملكت ِ مشاعريْ
يحتاج أن لا تصمتي
بعض ُ الهوى يحتاجُ أن تتكلمي ...

________________
رائع مبدع
ماشاء الله عنــك
بأنتظار جديدكـــ
بشـــوق

دام بوح مشاعرك ونزف قلمك لنـــا


كل الود لك

كاتمة الاحزان 01-14-2008 11:11 AM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
صح لسانك اخوي تسلم واايد حلو مشكور تقبل مروري
كاتمة الاحزان

صدى الصمت 01-14-2008 01:18 PM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
,,

هــي حروفـ قد خطتــها اناملك

دهشتـ لروعــة كاتبـــها

فنٍـ ينســاب

على اطــلال مدنـ قد هدمتــها

وســاوسـ من يــروكمــا

بــورك قلمــ

قد باتـ ينسجـ بريقـ منسدلـ من بحــرك

و انــني من اشــد المنــتظرينـ جديدكـ

باركـ الله فيكـ اخي ..

,,

[ أحمد ] 01-14-2008 03:23 PM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
أقف خجلا أمام كرم ردودكم
وتنحني قامة حروفي إمتنانا لكم لتواصلكم الجميل
:s (43):

قواميس اللغة لا تكفيني كي أرد عليكم بما يليق جمالكم
سأكتفي بالصمت أمامكم ...
والصمت أبلغ من الحديث أحيانا ً .

تحيتي وشكري العميق لكم جميعا:s (43):

~ | Mazaj 01-16-2008 11:18 AM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 

روووووووووعة والللللله

كتييير حلوة

والالقاء بجنن ..

الله يديمك ويخليكـ لاهلك ..

ويعطيك الف عـافيـــة


anos 01-16-2008 12:36 PM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 

ما شاء الله

رائــع جدا

/


حنين الروح 01-16-2008 03:00 PM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
يا الله ...
ما شاء الله عليك ..
ما بعرف شو بدي احكي ...
بصراحة ..
الإلقاء مع القصيدة أحلى شعر اسمعوا ..
ما شاء الله عليك إلقاءك رووووووعة .. بجنن ...
مع الموسيقى ..
ما بعرف شو بدي احكيلك كمان ..
بس عن جد ..
كلامك بجنن ....
نياااااالها اللي كتبتلها هالكلام الحلو ...
صح لسانك وسلمت يداك وسلم لسانك ...
تم التحميل .. بدي اسمعها لكل الناس ..
كتييييييييير عجبتني ...

سجلني من أكثر من أعجب بقلمك الرائع ..
بانتظار المزيد من ابداعاتك اللي بتوقع انها تكون_ متل ( ليس يعنيني ) _ حلويين كتييير ...
تحياتي ....:s (43):

فارس الوطن 01-17-2008 07:46 PM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
اقتباس:

لن يمنعوا الحب الجميل بأن يطّل من المدى
لن يخرسوا طير المحبة أن يغرّد في سمائيِ
لنْ يمنَعوكِ وان تعاظَمَ شأنهم
شأني العظيم قصور عِشقِي شُيّدت
بينَ الشمال ِ ونجمةِ الجوزاء ِ
فليغلقوا باب الحديث فإنّها
لن تستريح من الهبوب دمائي
سأظل أعشقك ولست بمبصر ٍ
الاّكِ أنتِ مليكة ً سكنت هنا
في خافقي قصرٌ لها وورود هذا الحب في أحشائي

والله قمة الرووعة

كلام كتيييير حلووو

من أجمل ما سمعت

ألقيت فأبدعت أخي أحمد

يعطيك العافية

حنان16 01-17-2008 08:52 PM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
فوق حنايا اشواك الدهر

وقد غدت جلادا لصفحات

لم تشكل حياة

وانما شكلتها حياة



----


تمزقت كل اللوحات

فاصبحت مجرد اشلاء

والسبب بسيط


*
"
.
.

مجرد اشواك

.
.

"
*

بين اظافر ظلام قاتم خطه واقع متطاير

هناك وجدت زهرة ذبلت خيوطها الحريرية

فاصبحت مجرد شهب نارية

تلهب المشاعر بلمساتها القوية


////


جدار ليست له هوية

واجهتاه طيات تناقضات لامتناهية


شكل حاجزا ورماحه السوداء البنفسجية

تمزق ضحكة تعلوها الوان بيضاء زمردية




**///**



وفجأة



!!

؟؟


كلمات ابداعية

بالقوة مسقية

الاتزان اريجها

والتالق عنوانها

تخترق الجدار

تحطم الرماح

تقتل المحال

تمزق المتناقضات

وترسم لونا جديدا

عصرا جديدا


فتنتصر


على كل شي



/
*
/



لتخلد تلك النغمات

صفحات تنحني تحت قدميها

زهور الابداع






++تحيتي اخي احمد++



****
حنان

****


:s (43):

لولو اليبناوية 01-18-2008 01:56 AM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
اخ احمد..........................

انا الي فترة صفنانة...مش عارفة شو احكي....














ابداااااااااااااااع بلااااااااااااااااااااااااا حدووووووووووووووووود

لولو اليبناوية 01-18-2008 02:03 AM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
اقتباس:

لن يمنعوا الحب الجميل بأن يطّل من المدى
لن يخرسوا طير المحبة أن يغرّد في سمائيِ
لنْ يمنَعوكِ وان تعاظَمَ شأنهم
شأني العظيم قصور عِشقِي شُيّدت
بينَ الشمال ِ ونجمةِ الجوزاء ِ
فليغلقوا باب الحديث فإنّها
لن تستريح من الهبوب دمائي
سأظل أعشقك ولست بمبصر ٍ
الاّكِ أنتِ مليكة ً سكنت هنا
في خافقي قصرٌ لها وورود هذا الحب في أحشائي
فلتنكريهم يا حبيبة ُ كَيفَ همْ .
ليسوا سوى بعض ِ الفـَراش ِ تأثّروا
ببهاء ِنورِكِ وانبعاثِ سنائي
يكفيك هذا الزهر أبعثه صباحا
عند بابِكِ كي يقول بملء فيَّ
بأنني أهوى تمردك الجميل
إذا تناءى باسما يكسوه ثوب ُ تمنّع ٍ وحياء ِ
وبأنني أهوى التقلب في مزاجك مثلما
أهوى جنون الطقس في أجوائي

أما أنا فتمزقت شفتاي والظمأ الذي
أخشاه حلَّ وجُفّفّت أشلائي !
ما عدت أنتظر المياه عزيزتي
أحتاجُ بعض الحب في صحرائي
أحتاج لونك كي ألوّن صفحتي
وأزيد من ألقي ومن خُيلائي
وأرى حكاية حبّنا مرسومة ً
فوق الصخور ِ
وقصة ُ الباقين كانتْ رسمة في الماء
الدهر لا يمحو حكاية عشقنا
"مجنونُ ليلى" صار من أسمائي
صور رائعة

[ أحمد ] 01-19-2008 11:42 PM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
شكرا لمروركم الذي اخجل تواضعي حقا وصدقا
كتبتها ووضعتها امامكم وما ظننتها ستنال الاستحسان
ولكن يبدو انني اخطأت تقييم نفسي , فكلامكم هذا شهادة اعلقها على جبين الحروف

لكم من المحبة خيرها
ومن الاحترام أصدقه ..

دمتم بكل سعاده وخير
وشكرا لمروركم الكريم

: ))

فتاة الخريف 02-04-2008 07:12 PM

رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "
 
ما شاء الله ندق الخشب
رائعه كتير
مشكور كتير ع هالابداع


الساعة الآن 07:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas