Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=41935)

الشاعر@ 05-07-2007 03:38 PM

قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
 
عود يا غايب

انتظرت الولف على بواب الدار ايـــام وشهور وسنين وليـــالي
جلست على عتابها بفكر اومحتار كنوه م بحن على اهلــو الغالي
قلبو صخر واقسى مــــن الحجار ناسي بيتوه وناسي الاهالـــــي
ناســــــــــي امـــــــه وبيه الختيار تركهم شباب وشو بقــو الحالي
بيوه بيمشي عـالعصــا منهــــــــار موجوع القلب اوشاكي العلالي
يمكن تفقدو لــــــــو يطلع نهـــــار ويمكن تفقدو بنصـــف الليالي
محرم شوفتك وسمــــــاع الاخبار عنك وعن حياتك والاحـــوالي
صورتك مرسومـــــة بذهنو تذكار وبرجوعك صرت شاغلو البالي
وكــــــل متأخـــــرت بيزيد المرار وحالــــــــــة بيك للخلف ميالي
بعودتك بتشفي قلبو والابصـــــــار شو بتمنى ريحة عطرك عالذيالي
ولو محن الصقر عفراخـو الصغار لكـــــــــان ماتت بقمم الجبالـــي
ولو هاجر وترك افراخو الكنـــــار شو يفيد البيت المنشي بالعـــالي
بدو بيوه وجناحــــــو الطيــــــــــار يحميه ويزرع بقلبـــــــو المنالي
عود لبيك واوقف المشـــــــــــــوار بكرة بتبكي دمــــــــــوع سيالي
ومن الدمع بيشتعل جفنك نــــــــــار بتحرق خدودك بدموع هيالـــــي
يــــــــــوم يجيك عــالصفحة القرار ويصــــــــدم عقلك بنص المقالي
عود واحي الذكرة والتذكــــــــــــار ونام فبيتك بعــــــــــــز ودلالــي
حر الشمس بيبخر للبحـــــــــــــــار وحــــــــر القلب بيزيد للهوالـــي


[SIZE="4"]القصيدة مكتوبة بالعامية (تراث شعبي)[/SIZE

من كلمات:الشاعر@

الشاعر@ 05-07-2007 05:54 PM

رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
 
وين الررررررررررررررررررررررررررررررررر رردود

حنان16 05-07-2007 10:11 PM

رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
 
لوحة شعبية

نسجها خيال مبدع

تقبل تحياتي اخي

ameerelarab 05-07-2007 10:14 PM

رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
 
يا عونك يا الشاعر
روعة تراثنا بالهقصص نرويها حكايات ومعاني من اساميها
الك بالخير والله يمسيها جهودك الي اتحفت منتدياتنا بيها

الشاعر@ 05-08-2007 01:03 PM

رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
 
مشكورين جميعا وانشاء الله رح نبقى منورين منتدانا بالكلمات والمعاني والازجال الرائعة

جيفارا*نابلس 05-08-2007 01:39 PM

رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
 
مشكور الشاعر

على القصيدة التراثيه

الشاعر@ 05-08-2007 04:21 PM

رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
 
حبيبي يا جيفاراااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا

ابو جراح 05-08-2007 04:23 PM

رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
 
ولله حلوه ولله

الشاعر@ 05-08-2007 06:23 PM

رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
 
تسلم يا أخ والف شكرررررررر الك على التعليق الكريم

طوني ابو جوده 05-08-2007 06:34 PM

رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
 
يسلمووووووووووو تقبل مشيتي على صفحتك وعازمك نتمشى والعشا على حسابك
هههههههههههههههههههههههههه
يسلمو الشاعر بمزح معك

الشاعر@ 05-08-2007 06:52 PM

رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
 
على حسابي العشا يا طوني ولو انا اللي قدها بس انوي وقلي وين


الساعة الآن 02:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas