![]() |
قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
عود يا غايب انتظرت الولف على بواب الدار ايـــام وشهور وسنين وليـــالي جلست على عتابها بفكر اومحتار كنوه م بحن على اهلــو الغالي قلبو صخر واقسى مــــن الحجار ناسي بيتوه وناسي الاهالـــــي ناســــــــــي امـــــــه وبيه الختيار تركهم شباب وشو بقــو الحالي بيوه بيمشي عـالعصــا منهــــــــار موجوع القلب اوشاكي العلالي يمكن تفقدو لــــــــو يطلع نهـــــار ويمكن تفقدو بنصـــف الليالي محرم شوفتك وسمــــــاع الاخبار عنك وعن حياتك والاحـــوالي صورتك مرسومـــــة بذهنو تذكار وبرجوعك صرت شاغلو البالي وكــــــل متأخـــــرت بيزيد المرار وحالــــــــــة بيك للخلف ميالي بعودتك بتشفي قلبو والابصـــــــار شو بتمنى ريحة عطرك عالذيالي ولو محن الصقر عفراخـو الصغار لكـــــــــان ماتت بقمم الجبالـــي ولو هاجر وترك افراخو الكنـــــار شو يفيد البيت المنشي بالعـــالي بدو بيوه وجناحــــــو الطيــــــــــار يحميه ويزرع بقلبـــــــو المنالي عود لبيك واوقف المشـــــــــــــوار بكرة بتبكي دمــــــــــوع سيالي ومن الدمع بيشتعل جفنك نــــــــــار بتحرق خدودك بدموع هيالـــــي يــــــــــوم يجيك عــالصفحة القرار ويصــــــــدم عقلك بنص المقالي عود واحي الذكرة والتذكــــــــــــار ونام فبيتك بعــــــــــــز ودلالــي حر الشمس بيبخر للبحـــــــــــــــار وحــــــــر القلب بيزيد للهوالـــي [SIZE="4"]القصيدة مكتوبة بالعامية (تراث شعبي)[/SIZE من كلمات:الشاعر@ |
رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
وين الررررررررررررررررررررررررررررررررر رردود
|
رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
|
رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
يا عونك يا الشاعر
روعة تراثنا بالهقصص نرويها حكايات ومعاني من اساميها الك بالخير والله يمسيها جهودك الي اتحفت منتدياتنا بيها |
رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
مشكورين جميعا وانشاء الله رح نبقى منورين منتدانا بالكلمات والمعاني والازجال الرائعة
|
رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
مشكور الشاعر
على القصيدة التراثيه |
رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
حبيبي يا جيفاراااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
|
رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
ولله حلوه ولله
|
رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
تسلم يا أخ والف شكرررررررر الك على التعليق الكريم
|
رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
يسلمووووووووووو تقبل مشيتي على صفحتك وعازمك نتمشى والعشا على حسابك
هههههههههههههههههههههههههه يسلمو الشاعر بمزح معك |
رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
على حسابي العشا يا طوني ولو انا اللي قدها بس انوي وقلي وين
|
| الساعة الآن 02:20 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas