![]() |
عذرا أمة الكلاب
يبكي الفؤاد بعد العزة الهوان يبكيه بعد الأسود تحكمنا الجرذان أين السيف اليماني وأين الحسام؟ أما فيكم نخوة وعزة تصان؟ أين خالد والمعتصم وأين الفرسان؟ أكلكم طراطير وخدم حقير مهان؟ أقتلتم الزعيم والفارس الهمام؟ أقتلتم الأبي المحارب المقدام؟ أقتلتم العربي الأصيل أقتلتم صدام؟ بئسا لكم عبدة الذل عبدة الأمريكان أتحسبون الشمس يحجبها الضباب؟ هل الأقزام تسوى بحملة الحراب؟ أكل الأموات ينتهون تحت التراب؟ ومتى كان العمار كالقبر والخراب؟ متى كان الماء كالظل أو كالسراب؟ ومتى صار الرجال للأمريكان كواعب أتراب؟ قتلتم الزعيم والفارس المهاب؟ بئسا لكم يا أمة الجراء بل عذرا معشر وسادة الكلاب وأسف لو أشبه بكم العرب والأعراب أمة ذليلة كالأبقار بل كالأذناب عذرا ففيكم الوفا وفيهم طبع الذئاب شعب ذليل وقادة عهر قحاب صدام إن دمعي عليك سيل الحراب سيدي القائد المعز المهاب لا تحسب من بعدك نموت أو نهون فلا عاصفة إلا ويسبقها السكون سيدي ابوعدي أنا لا أعيب الزمان بل الشعب المعاب لا تحزن فالأسود تدوسها الكلاب عذرا لن أكثر الكلام سيدي فلن أعيب أمة مدحها بالسباب. |
رد: عذرا أمة الكلاب
أوقد لـها السـيف وأشـعل حــقدها كالــعلمِ صقــر العـرب اليــوم فقـد مـن القــممِ صدام العرب أمسى ضـحية لصــغار العـجمِ أرادوا بقـتلك أن ينـتصروا ويحــققوا الـحلمِ أعانهم عليك مــن العـرب صــغار حُــطمِ لو عرفوا المـغزى لنـخزوا فـي اصغر حـجمِ أراك اليوم تنتصر تسجل لشعبك خـطوات السـلمِ اقـبل عليـها رافـع الرأس كصــقور القــممِ فالقائد من يرفع عـلى أثــره التابعـين له عَـلم فما سار في دربـك غير عظماء القــدر والعـلمِ أرادوا أن يشنقوك لتكون أُضحية العيد لأهل الكـرمِ فما أدركوا انك تشـنقهم كل يــوم أمـام الأمـمِ انت من تنتصر ومن اخز جباروت عدوه وحطـمِ بات درب العــرب اســود ليـله بلا قمر اظلمِ |
رد: عذرا أمة الكلاب
صدام حسين يا فارس كل العرب . يا اللي خليت التاريخ عنك كتب . تسلم يا ضي العين . وظل بخير إلنا ولكل العرب . كتبت اسمك بثمانية حروف يضون على الدفتر : ص : صامد مثل الجبل ، والجبل عالي . د : دليل المحبة منك لشعوب العرب . ا : ألف تحية لعيون صدام من أطفال فلسطين . م : ما نريد غيرك فارس لكل العرب . ح : حبيب كل شريف ونظيف . س : سالم والظلك سيف على رقاب كل أمريكي وصهيوني . ي : يا ريت ويا ريت ويا ريت كل عربي مثلك شهم وأصيل . ن : نحبك ونريدك دوم يا نجم في العالي ضوي وأنت في القلب غالي |
رد: عذرا أمة الكلاب
ابدعت يا شاعر العروبة لا فض فوك ولا ثكلتك امك آه يا اخي كم تمزق قلبي وانا اتغلغل في اعماق كلماتك الشاعرية التي كتبت حروفها بدماء الشهداء وسيمفونية الحزن المشرئب الجوانب رذاذ وقطرات ندى حروفك
النورانية تسللت الى وريدي والشريان وحملتني على الجنحان هناك حيث العنان الى برزخ الروح والامان حيث الخلود والجنان والحور الحسان والورد في البستان انك شاعر مبدع وفنان واسطورة قلم البديع والبيان وعنوان وعنفوان هذا الزمان الذي قل فيه الفرسان وكثر فيه علوج الامريكان والقادة الخصيان الا انت يا ملك الزمان دمت بخير يا ش اعري الكبير ويا سراجي المنير انسانه غريبه احدى تلميذات الشاعر الفلسطيني الكبير الاستاذ الدكتور لطفي الياسيني * المهجر * |
رد: عذرا أمة الكلاب
http://www.files.shabab.ps/vb/images...7.imgcache.jpg البطل راسه لفوق زارع بالسما نجمين المجد بقلبـُه والعروق حيالله .. ابوالشهيدين لا حرب او جمع أو ضرب تكسر من إرادة شعب تاريخ ضارب بالقدم قوانين ع مر الزمن من عهد أسر حدون والمجد بابل من يوم حمورابي وتغلات بلاسر من يوم أشور بانيبال ونبوخذ المنصور والناصر صدام بعد اليوم هو الأسر وذي قار يا عرب صحراء أطاحت بجيوش الأكاسر وعلوج الأمريكان تجهز للمخاسر. نحن مع الدين ومع سداد الدين في الوطن ما في معذور وعاذر في الوطن في شعب ثائر يكسر أنف جائر عاش الوطن روح بجناحين. عراقيين عراقيين عراقيين وحيا الله: ابو الشهدين. رحم الله الرئيس الراحل صدام حسين.وتقبله في عداد الشهداء والقديسين. اقتباس:
انسانه ثانيه اشكر لكِ حضــوركِ .. الذي يعني لي الكثيــر فلا تحرميني دومـا ً من هذا القلم .. تحيتـــ،ــــي |
رد: عذرا أمة الكلاب
الشكر ليك وانت الشكر اجمعه
يا شاعر المجد انت الشمس والقمر يا ابن غزة يا عنوان اشرعتي ميناء حبي لك التقدير والشكر يا بيت لاهية الثوار قاعدتي لولا عروضك وزن الشعر منكسر * انسانه ثانيه * تلميذة لطفي الياسيني * المهجر / دمت بخير ابو خضر |
رد: عذرا أمة الكلاب
اقتباس:
* انسانه ثانيه * ربما الصمت يكون غالباً أبلغ من الكلمات .. في حالة الكلمات إذا قيلت .. قد لا تجد من يستمع لها .. أما الصمت .. فغالباً يجدي نفعاً في قلوب من نريد ..!! كلماتك كانت من أروع مايكون ،، صدقها وانسيابيتها ونعومه إحساسها ،، ونتمنى دوماً أن نشعر ونحن هنا متواجدين اننا جزء من هذا المكان الذي أعطنا الكثير ولا زال مستمر في هذا العطاء دون انقطاع دوماً ،، أشــكركِ أخــتي على كلماتكِ التي كانت من اروع ما يكون ،، |
رد: عذرا أمة الكلاب
http://www.files.shabab.ps/vb/images...9.imgcache.jpg أنت إبنُ العراق .. منذ اسْتُهِلَّتْ بكَ بيضُ الصّفاح .. أنت الأصيلُ فـلكَ التاريـخُ الذي كـتبتْهُ كُلُّ ساحٍ .. أسفارُها والفصولُ فجنينُ التي لثمْـتَ ثـراهـا لك فيها شـواهـدٌ لا تـزولُ يا مشيرَ المقُـاتلين النّشامى ليسَ إلا ّكَ بالعـراقِ كفيلُ أنْت والبْعـثُ توْأمانِ فهذي صولةُ الحـقِّ مـنكمـا والخيولُ انْتَ "صدامٌ" ما يزالُ مهيباً لك .. والسيـفُ سيـفَه المسلولُ يوْمُك اليوم في العراقِ رماحٌ نهجُها تحريرُ الحمى .. والسبيلُ إنْ تكُنْ في اليوم البهيِّ خفيفاً فـلكَ العَـوْدُ في غـدٍ لا يطولُ |
رد: عذرا أمة الكلاب
يا طائر الفينيق يا ابن الكرامة
اسجي اليك تحيتي بعد السلامة يا سيد الكلمات عنوان الشهامة عذرا اذا شت القصيد فلا ملامة لو كان لي بالمستطاع أتيت تحملني حمامة لكنني في غربتي والبعد عن وطني ندامة |
رد: عذرا أمة الكلاب
اقتباس:
انا من البداية يا غربة بتحمل ..... وخلاص كفاية صعب ان انا اكمل...... طريق يقرب لقلبى مناه........ خد عمرى فين لاقى طريق....... يقرب لقلبى لمناة....... واااااااااه واااااااااااه يا ما كان منانا نتلاقى ونقرب........ وعشان هوانا فرحان وبتغرب.......... واااااااااه واااااااااااااه واعيش غريب وطال الليل معاه........... جريح ومين غيرك اعيش.............. غريب وطال الليل معاه................. جريح ومين غيرك دواه........... واااااااااااه وااااااااااااااااه مجروح وراجع مدى الاديين حنى ... ف الروح مواجع وانا مين يطمنى .............. ناديت ف البعد ضاع صوتى وصداة.............. ردى ع قلبى نداه ... واااه وااااه واااه ............. |
رد: عذرا أمة الكلاب
صدام يا رمز العرب انت البطل عنوان حبك بقلبي انحفر في الدم والشريان صبرك علينا يا زمن صبرا على الخوان كل الزعامة انحنو ركعو للامريكان جاي عليكو الدور يا شله الخصيان صدام روحو علت في جنة الرضوان والرافضة مهما اعتلت مصيرها القيعان اخس عليكم بجم يا امة العربان بعتو العروبه ابثمن لبوش قط الجان كرمال مال الغرب بتحرفو القران شله وجماعة همل صهيون فيكم بان ليش الشماته يا عرب يا ايها الجرذان العيد ما هو الي العيد للزعران العيد عيدي بجي مع عودة الاوطان والقدس تبكي هنا والمسجد الحيران مسكين ابن السجن في عتمة الزنزان مسكين ثائر وطن في غربتوا غلبان وينك شهيد الوطن تبكي على اللي كان صدام كلنا الك يا رمز للانسان والموت للي انحنو معهم خليل زلمان اشمت يا ابن الوطي من هون لليابان وينك يا شيخ الندا يا ظاهري الشجعان فجر قنابل هناك ابارضها بغدان عيشة ما الكم هنا ارحلو يا امركان |
رد: عذرا أمة الكلاب
هذي ابيات شعر للقائد صدام الله يحفضه كتبها عند انعقاد القمه العربيه الاخيره ووجه الكلام الى الحكام العرب وفعلا كلام حكيم وجميل واليكم الابيات التي كتبها السيد الرئيس حفضه الله يا قمة الزعماء اني شاعرآ والشعر حرآ ما عليه عتاب أني انا صدام اطلق لحيتي حينأ ووجه البدر ليس يعاب. فعلام يأخذني العلوج بلحيتي أتخيفها الاضراس والا نياب وأنا المهيب والو اكون مقيدا فاليث من خلف الشباك يهاب. هلا ذكرتم كيف كنت معضمآ والنهر تحت فخامتي ينساب عشرون طائرتآ ترافق موكبي والطير يحشر حولها اسراب والقادة آلعضماء حولي كلهم يتزلفون وبعضهم حجاب عمان تشهد والرباط فراجعو قمم التحدي مالهن جواب وانا العراقي الذي في سجنه بعد ألزعيم مذلتآوعذاب ثوبي الذي طرزته لوداعكم نسجت على منواله الاثواب آني شربت الكأس سمآ ناقعا لتدار عند شفاهكم اكواب أنتم اسارا عاجلآ أم اجلآ مثلي وقد تتشابه الاسباب والفاتحون الحمر بين جيوشهم لقصوركم يوم الدخول كلاب توبو الى شارون قبل رحيلكم وستغفروه فانه تواب............ عفوآ أذا غدت ألعروبة نعجتآ وحماة اهلها الكام ذئاب تسلم يداك ابا عدي القائد المجاهد واليخسآ الخاسئون والله كريم |
رد: عذرا أمة الكلاب
وين العروبة انتهت وين الاحرار
وينك رجال القائد ابو عمار كل واحد فينا ثائر شعب الجبار والزعامة العربية مثل البسطار وين شعب الحمية شعب المليار يتحدى الصهيونة وجيش الكفار احنا عقال وكوفية يا ابو عمار شعبك طالب حرية ما هو غدار يا صدام احنا جينا جيشك جرار من ارض القدس الثورة ع الاستعمار |
رد: عذرا أمة الكلاب
صدام صدام يا رمز الملايينا
نفديك بالروح يا شهما غدا فينا ابن الاماجد من نسل النبيينا بالدم نفديك عهد يا فلسطينا فآستبشري الآن يا بغدان جولتنا لا للروافض اعوان الدهاقينا انا اسود الحما والليل يعرفنا والسيف في اليد مسلولا ينادينا تأبى الكرامة ان تنداس عزتنا شعب العراق اذا ثرنا براكينا هيهات هيهات ان نحني نواصينا في ساحة الحرب لا نخشى الجراذينا بالبعث آمنت ان البعث منتصر والذل والعار للحكام داعينا |
رد: عذرا أمة الكلاب
رااااااااااااااااااااااااااااا اائع اخي وموفق يارب وخلي الدول العربية نايمة مسكينة خايفة تصحى تيجيها قنبلة من بوووووووووش
|
رد: عذرا أمة الكلاب
صدام ويلي من العرب صار العرب جرذان
صدام ياكل الوعي للثوره انتا عنوان رحمك الله شكرا بوخضر |
رد: عذرا أمة الكلاب
الله اعلم على ماتخفيه مشاعري تجاه هذا البطل الذي ضحى بنفسه واهله
من اجل ان يجعل للعرب مكانه بين العالم واسف كل الاسف لايوجد من قام ممن اقصدهم بالاستنكار على ما فعلته الايادي المجرمه , التي تساند الفرس واليهود عن طريق مساعتهم لهم. وانا من مكاني اقول حسبنا الله ونعم الوكيل . شكرا لك اخ ابو خضر |
رد: عذرا أمة الكلاب
تنحني أقلامنا خجلاً وتنزف قلوبنا لرحيله كم سنكتب عن هذا البطل الشجاع لم نوفيه حقه صدام . . . يا ثورة قلبٍ بل قوة حربٍ وإنسجام تخافكَ القرود من العرب والأمريكان وتنضب خيانتهم في أيديهم ولبسوا الغمام يخرجون بعباءة النساء متلونين واليوم أعدموك ولكن . . . أعدموا حمامة السلام نم قرير العين سيدي القائد أقدمت على الموت صامداً مرابط رفعت سبابتك في الأعلى قتلتهم بذكائك وغفوتَ على راحة القدر صادق وليس منافق رحمك الله يا سيد الشهداء وأذل حكام العرب المتأمرين فلهم الخزي والعار بحق السماء |
رد: عذرا أمة الكلاب
|
رد: عذرا أمة الكلاب
يا صدام يا شهيد الأمة
نقف لك اجلال واكبار نقف لك وقفة شماء يا من حطمت داك القيد العين يا خائنين الأمة يا حكام العرب من هنا اعلن أننا بايعنا صدام ونحن صداميون للأبد ولن نركع شكرا لك أبو خضر عل الكلمات الروعة ويلعن كل حكام العرب الأندال |
رد: عذرا أمة الكلاب
اقتباس:
جيفارا نابلس سطر بكلماتك أروع ملاحم البطولة يا راجل سيبنا كلماتك روعة |
رد: عذرا أمة الكلاب
ابدعتم جميعكم شعرا مشكورين
|
رد: عذرا أمة الكلاب
أرادوا أن يشنقوك لتكون أُضحية العيد لأهل الكـرمِ
فما أدركوا انك تشـنقهم كل يــوم أمـام الأمـمِ انت من تنتصر ومن اخز جباروت عدوه وحطـمِ بات درب العــرب اســود ليـله بلا قمر اظلمِ |
رد: عذرا أمة الكلاب
ابو خضر انحني تحت قدميك احتراما
لك ولشعرك دمت بخير |
رد: عذرا أمة الكلاب
انحني قدام شعرو معاونينو
ابو خضر البطل ومؤيدينو اذا من بيت لاهية القصايد انا وانسانه ثانيه كاتبينو |
رد: عذرا أمة الكلاب
والله كلمات تشق الصخر من شد حدتها
ابا عدي لا تحزن فكلنا صدام حسين فكلنا صدام حسين اطلق لها السيف وليشهد لها زحلو اطلق لها السيف ول تشهد لها الامم عاشت العراق وفلسطين حرة ابية . خضر الندى |
رد: عذرا أمة الكلاب
مشكور اخي خضر الندى على مرورك الكريم انا واخي ابو خضر شركة بالحوارية الشعرية
|
رد: عذرا أمة الكلاب
شكرا لكم
|
رد: عذرا أمة الكلاب
ابدعت شعرا يا ابا خضر
|
رد: عذرا أمة الكلاب
اقتباس:
لأمريكا وحـــكام النفاقِ وشتت جمع جندهم برعدٍ تئزُّ به ابابيلُ العــــــراقِ فيصبح فجرهم ليلاً ويغدو نهار الغدر مسوَّد الحداقِ وتصبح ارضنا قبراً لغزوٍ من الصفوان حتى بابَ طاقِ ودع رجعية الاعراب تبكي كما بكت النساء على الطَّلاقِ أيا مارنزُ إن لم تعرفينا فنحن الموت لا نبقى بواقي سلي صيدا وصور فكم شربتم كؤوس الموت كالحة المذاقِ |
| الساعة الآن 06:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas