Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
✲✲ معاني الايام بالانجلش ✲✲ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > طَريـــقُ النَــجــآح ْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2008, 04:55 PM   #1
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

Smile ✲✲ معاني الايام بالانجلش ✲✲

: معاني أيام الإسبوع باللغة الإنجليزية والعربية


Saturday = day of Saturn = يوم زحل


Sunday = day of the sun = يوم الشمس


Monday = day of the moon= يوم القمر


Tuesday = The god of war day = يوم إله الحرب


Wednesday = the king of the gods .= يوم ملك الآلهه


Thursday = the god of sky day = يوم إله السماء


Friday = day of Frigg = يوم إله الحب


منقوووؤول







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 10-01-2008, 08:38 PM   #2
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: ✲✲ معاني الايام بالانجلش ✲✲

mmmmmmmmmmm


nice subject


sweet soul


wellcome 2 English Form


[CENTER]




تسلمولي يارب


εïз حسبيَ الله { لآ إله إلآ هـو .. عليه توكلـت ~ وهـو ربّ الـ ع ـرش العظيـم ●
  اقتباس المشاركة
قديم 10-04-2008, 02:15 AM   #3
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: ✲✲ معاني الايام بالانجلش ✲✲

thxxxxxx my sis







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 10-04-2008, 05:32 AM   #4
HaDoOoL
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية HaDoOoL

قوة السمعة: 23 HaDoOoL will become famous soon enough

افتراضي رد: ✲✲ معاني الايام بالانجلش ✲✲

niiiiice topic...
good luck sis...


  اقتباس المشاركة
قديم 10-04-2008, 10:00 AM   #5
Hinata
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 Hinata will become famous soon enough

افتراضي رد: ✲✲ معاني الايام بالانجلش ✲✲

Thanxx .. sweet soul


on the topic
  اقتباس المشاركة
قديم 10-04-2008, 09:20 PM   #6
القلب المعذب من غير ذنب
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 القلب المعذب من غير ذنب will become famous soon enough

Thumbs up رد: ✲✲ معاني الايام بالانجلش ✲✲

معاني ولا احلا مشكورة كتيييييييييييييير
وتقبلي مروري
  اقتباس المشاركة
قديم 10-04-2008, 09:53 PM   #7
فتاة الحب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فتاة الحب

قوة السمعة: 11 فتاة الحب will become famous soon enough

افتراضي رد: ✲✲ معاني الايام بالانجلش ✲✲

يسلمووو على المعانى


احترامى
  اقتباس المشاركة
قديم 10-04-2008, 09:53 PM   #8
فتاة الحب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فتاة الحب

قوة السمعة: 11 فتاة الحب will become famous soon enough

افتراضي رد: ✲✲ معاني الايام بالانجلش ✲✲

يسلمووو على المعانى


احترامى
  اقتباس المشاركة
قديم 10-04-2008, 11:10 PM   #9
Mira
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Mira

قوة السمعة: 24 Mira will become famous soon enough

افتراضي رد: ✲✲ معاني الايام بالانجلش ✲✲

thannnnxxx toto

with my live






Į'm ęverything Į ąm
βecause ŷou ĺoved ḿe
ْْ سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيمْْ
ْاللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ْْ
  اقتباس المشاركة
قديم 10-04-2008, 11:42 PM   #10
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: ✲✲ معاني الايام بالانجلش ✲✲

thxxxx alot 4 all nwartoooooo







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:45 AM.