| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#81 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
القي بقلبي في ميدان النار كي تشب فيه
ليصبح اصل المشوار الراااء |
|
|
|
#82 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ريح سوداء تزمجر
أوساخ تتطاير قطة عشق في الشارع تنتظر الليل تكشف عن ساق و تغطي ستر الله علينا و على القطة بالذيل اللام |
|
|
|
#83 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
لي عيونا لم اري بها سو الدمار
كان قلبي صادقا معي ولكن الامه كانت هي الغدار رأيت قلوبا تحترق من اجلي صمود قدسنا الهدار |
|
|
|
#84 | |
|
قوة السمعة: 72
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رهين بلى وكل فتى سيبلى فأذري الدمع وانتحبي انتحابا
الف |
|
|
||
|
|
#85 | |
|
قوة السمعة: 20
![]() |
اين الملوك ذوي التيجان من يمن واين منهم اكاليل وتيجان
واين ما شاده شداد في ارم واين ما ساسه في الفرس ساسان واين ما حازه قارون من ذهب واين عاد وشداد وقحطان حرف النووووووووون |
|
|
||
|
|
#86 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
ناري في قلبي تحرقني تشتعلي في من كثر الفراق
عيني تدمع دموعا مثل الدماء قلبي ينزف نزيفا من كثر الفراق وحشتي امي كثير لم يوحشني قلبي مثلها عند الممات فعودي الي بحنانك ودموعكي المرويه للعطشان |
|
|
|
#87 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
نرى الدمع المهلهل في العيون...فليس هناك سعادة ولا ما يحزنون
نون |
|
|
|
#88 | |
|
قوة السمعة: 20
![]() |
نحبك ... نفتديك ... نجود بالارواح بل اكثر
فحبك في امانيني وكل وجودنا اكبر صباحك ايها الارض التي بحماك .. لن نقهر اذا ما طال قيدك .. نحن اقسمنا غدا يكسر حرف الراء |
|
|
||
|
|
#89 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
رأيت القلوب جميعها تبتسم لي فأدركت ان الحياه عادت لي
|
|
|
|
#90 | |
|
قوة السمعة: 20
![]() |
يا فلسطين انظري شعبك في اروع منظر
بلظى الثورة والتشريد للعالم يثأر لم يحرر وطن الا اذا الشعب تحرر حرف الراء |
|
|
||
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|