| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#61 | |||
|
قوة السمعة: 49
![]() |
هههههههههههههههههههههه
هاد يا سيدي زمان لما كان عندي اخواني كنت ما اتخانئ معاهم ههههههههههههههههه والله بجد كنت حاطه لكل واحد وئت وانا اطول وئت ببساطه كنت اعطيهم طول نهار واخد طول الليل بس كان ممنوع النت يفتحوا الا ازا ماما او بابا او انا موجودين اما هلا بتخانئ انا وابني عمره 7 شهور وازا صاحي واللاب توب معي بنجن وبضل يكبس ويخرب لحد ما اسكره او على الاقل اتركه هههههههههههههه لا وكمان بضل يطلع على صورته على الديسك توب وهلا موضوعك روعه باسلوب حلو ميرسي الك عليه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|