| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#61 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
لانو ممكن نوصل
بس انتو دايما بتقللو من قدرة البنات ليش بتحكمو ع البنت من الشكل ؟؟ |
|
|
||
|
|
#62 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
بالعكس انا مش من النوع اللي بقرر من خلال الشكل
يسلموو وجهي السؤال لانسان غيري للي بعدي نفس السؤال |
|
|
||
|
|
#63 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
الشكــل اله تأثيره
بس أنا ما بعتمد على الشكــل بشكـل كبير يعني أكتر شي بيهمني طريقة تفكــير البنت وأدبهـا وأخلاقهــا ســؤالي . . . ليش البنات ماخدات فكــرة انه الشبــاب شخــــص واحــد .. يعني ممكن بينت تكون مجروحة من شب بعدها تصير تحكي انه ما في شباب وفيين أو ما شابه ^ ^ |
|
|
||
|
|
#64 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
اممم مش عارفه بس انا ماخده هاي افكره من دون ما انجرح من حد
يعني من االي بسمعو و بشوفو بس طيب للبعدي ليش بتلقو البنت الي ما الي بتعتبر الشباب غير مخلصين او كلهم متل بعضهم يعني مجروحه من شخص ؟؟ |
|
|
||
|
|
#65 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
بالعكس هي مجرد افكار تنشا بالانسان من خلال التربية وبعض الافلام المصرية
غير هيك معظم الناس بعملو مسح بالعينة شكرا على الاستماع االلي بدو يسأل يتفضل |
|
|
||
|
|
#66 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
^_^
ليش البنات هبل ههههه . . . معلش اسلوب استفزاز وابتزاز هاليومين بدي اتبع ههههههه ما لقيت سؤال حطيت هاد هههه |
|
|
||
|
|
#67 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
فعلا البنات قليلات عقل ما بشوفو الموضوع غير من ناحية وحدة وما بنظرولو من عدة نواحي متل بعض الشباب
للي بعدي نفس السؤال |
|
|
||
|
|
#68 | ||
|
قوة السمعة: 31
![]() |
هلاء في شباب مافيـهم عقل ونفس الشي في بنـات مافيهم عقـل ع الجهتين يعني بكل سهــــــولة ..
بس في معظم الاحيـــــــــــان البنت دايمـا بتتبع احساسها لطبيعتها الانثوية هادا مابعني انو مابتستخد عقلها بل بالعكس العقـــــل قبل القـــــلب ليش الشباب دايمـا عنيهم زايغة وعيونهم بيضة حتى لو كانت معهم اطيب واجمل وحدة بحبوا يطلعــــــوا عالبنات حد يفسرلي .. |
||
|
|||
|
|
#69 | ||
|
قوة السمعة: 31
![]() |
يعني قصدي ســـــــــــــواء زوجة او خطيبة او الخ ..
|
||
|
|||
|
|
#70 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
ههههههههههههه
اذا عقد انو يطلع بسيطة مبررة القصة بدو يتأكد انو اللي معاه اطيب واجمل وحدة متل ما حكيتي ^^ ---------------------- ليش البنات بيحبو الدباديب ؟؟ |
|
|
||
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|