Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات... - الصفحة 7 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2008, 06:13 PM   #61
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

لانو ممكن نوصل
بس انتو دايما بتقللو من قدرة البنات

ليش بتحكمو ع البنت من الشكل ؟؟


 
قديم 03-10-2008, 07:00 PM   #62
مـــــيـــــــت
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية مـــــيـــــــت

قوة السمعة: 8 مـــــيـــــــت will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

بالعكس انا مش من النوع اللي بقرر من خلال الشكل

يسلموو وجهي السؤال لانسان غيري

للي بعدي نفس السؤال


تـــــحـــــذيــر

انتبه جنبك مطب

 
قديم 03-11-2008, 03:10 PM   #63
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

الشكــل اله تأثيره

بس أنا ما بعتمد على الشكــل بشكـل كبير

يعني أكتر شي بيهمني طريقة تفكــير البنت وأدبهـا وأخلاقهــا

ســؤالي . . .

ليش البنات ماخدات فكــرة انه الشبــاب شخــــص واحــد .. يعني ممكن بينت تكون مجروحة من شب بعدها تصير تحكي انه ما في شباب وفيين أو ما شابه ^ ^




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
 
قديم 03-11-2008, 03:14 PM   #64
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

اممم مش عارفه بس انا ماخده هاي افكره من دون ما انجرح من حد
يعني من االي بسمعو و بشوفو بس
طيب للبعدي
ليش بتلقو البنت الي ما الي بتعتبر الشباب غير مخلصين او كلهم متل بعضهم يعني مجروحه من شخص ؟؟


 
قديم 03-11-2008, 03:37 PM   #65
مـــــيـــــــت
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية مـــــيـــــــت

قوة السمعة: 8 مـــــيـــــــت will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

بالعكس هي مجرد افكار تنشا بالانسان من خلال التربية وبعض الافلام المصرية

غير هيك معظم الناس بعملو مسح بالعينة

شكرا على الاستماع
االلي بدو يسأل يتفضل


تـــــحـــــذيــر

انتبه جنبك مطب

 
قديم 03-11-2008, 11:21 PM   #66
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

^_^

ليش البنات هبل ههههه . . . معلش اسلوب استفزاز وابتزاز هاليومين بدي اتبع

ههههههه


ما لقيت سؤال حطيت هاد هههه




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
 
قديم 03-11-2008, 11:27 PM   #67
مـــــيـــــــت
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية مـــــيـــــــت

قوة السمعة: 8 مـــــيـــــــت will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

فعلا البنات قليلات عقل ما بشوفو الموضوع غير من ناحية وحدة وما بنظرولو من عدة نواحي متل بعض الشباب

للي بعدي نفس السؤال


تـــــحـــــذيــر

انتبه جنبك مطب

 
قديم 03-11-2008, 11:34 PM   #68
ameera
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ameera

قوة السمعة: 31 ameera will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

هلاء في شباب مافيـهم عقل ونفس الشي في بنـات مافيهم عقـل ع الجهتين يعني بكل سهــــــولة ..

بس في معظم الاحيـــــــــــان البنت دايمـا بتتبع احساسها لطبيعتها الانثوية هادا مابعني انو مابتستخد عقلها بل بالعكس العقـــــل قبل القـــــلب


ليش الشباب دايمـا عنيهم زايغة وعيونهم بيضة حتى لو كانت معهم اطيب واجمل وحدة بحبوا يطلعــــــوا عالبنات حد يفسرلي ..


 
قديم 03-11-2008, 11:35 PM   #69
ameera
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ameera

قوة السمعة: 31 ameera will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

يعني قصدي ســـــــــــــواء زوجة او خطيبة او الخ ..


 
قديم 03-12-2008, 01:35 AM   #70
بنيمارو
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية بنيمارو

قوة السمعة: 24 بنيمارو will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

ههههههههههههه
اذا عقد انو يطلع بسيطة
مبررة القصة
بدو يتأكد انو اللي معاه اطيب واجمل وحدة متل ما حكيتي ^^
----------------------
ليش البنات بيحبو الدباديب ؟؟


وعجلت إليك ربي لترضى , , ,
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 PM.