| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#61 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
منور كرسي الاعتراف والله حجي أنــوس منور بوجودك والله الله يسعدك يا رب ويخليكي والله كلك زوء نورتي الموضوع وحيااتك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#62 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا عندي سؤال غريب شويي ...بس عندي فضول !!!!!!!!!!!
ليش ما بتشرك الانسانه الغاليه عقلبك بالمنتدى ......ولا غيران عليها!!!!!!!!!!! ^ ^ اعذر فضولي ... |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#63 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بداية هاي اول مشاركة الي من مدة ......اسمح لي يا استاذ انوس اهنئك على النجاح اللي انت فيه ..واللهم لا حسد .... يا هلا والله والله منورناا يا حلو رأيك بشرفني كتير والله وبالنسبة لسؤالك اذا ما لقيت الي شغل هون .. اه بروح اشتغل بس اكيد رااح ازور فلسطين كل فترة والتاانية والفترة بتكون قصيرة ويا اهلا فيك يا حلو بتنورناا باي وقت والله |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#64 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا عندي سؤال غريب شويي ...بس عندي فضول !!!!!!!!!!! اسألي اي شي .. مش مشكلة هااي الانساانة عليهاا مدرسة وما بتفوت النت غير يوم الخميس مش متلي وااحد ... يعني ما عندهاا وقت بعدين بدي احكيلك شغلة هي كاانت عضوة بالمنتدى بس صارلهاا سنة تقريبا ما فاتت وطبعا السبب متل ما حكيت فوق - الدراسة - |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#65 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يلا طيب خطر عبالي سؤال بعد ريماا ...
لو كان عندك اخت بتامن عليها تسجل بمنتدى شباب فلسطين ... واذا لا اذكر السبب .... ونورت انووس عزبنااك سامحنا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#66 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يلا طيب خطر عبالي سؤال بعد ريماا ... اه اكيد بآمن عليهاا ومنور بوجودك .. وما في عذاب يا هلا بيكي بكل وقت |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#67 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#68 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انوووووووووووووووووس
خطر عبالي سؤاااااااااااااال كيفك؟؟ ههههههههههههههههه وكمان بما انكم كلكم شباب هل بتتمنى يكون عندك اخت؟؟ وبما انك اكبر واحد هل بتحس انو كل المسؤوليه عليك؟؟ وشو اكتر منطقة نفسك اتزورها ومين اعز عضو على قلبك؟؟ وهلأ شو اكتر مادة صعبة عليك؟؟ ووين صفك بالمدرسة عايدك اليمين والا الشمال هههههههههههههههههه والا قبال غرفة المدير؟ هههههههههه يسلمو يا اميييير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#69 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مرحباااااااااااا انوس .. ( زمانك بتؤل شو جابها هاي ) .. انا جييييييييييييييييت ..
الاسئله : اول شي كيف علاماتك بالمدرسه .. يلا اعترف اخدتوو شهادات التقويم الاول (-: تنين ) ايش رايك بالادبي .. تلاته ) شو اكتر شي ما بتحبوو بمنتدانا .. لازم تحكي .. خلص بكفيك لليوم .. ورينا شطارتك وجاوب .. سلالالام .. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#70 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا اهلا وسهلا منورناا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|