Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
من تكون... - الصفحة 7 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > العرش الأدبي > ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-14-2012, 06:59 PM   #61
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: من تكون...

أنا :

شُحوب الليل , في هيئتي ,
  اقتباس المشاركة
قديم 02-14-2012, 07:05 PM   #62
مآهينآز
..{{ عطآء و بلسم للأروآح ~
 
الصورة الرمزية مآهينآز
منْذُ طارتْ إحدى عُيون [ الأَخِلاّء ] صارت إبتسّامَتي عَوْراء !

قوة السمعة: 109 مآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really nice

افتراضي رد: من تكون...

أنا التى أسكُن السَّماء .. وَ أُلقيِّ بنظرى إلى الـأرض ..
كَي أَتَأَمَّل مدارتهَا الخَضرَاء ،
وَ كَوَاكِبُهَا المَائِيَّة ،
وَ أَعد نُجُومَهَا الرملِيَّة .. !



أيّ سِحرُُ هَذا اَلذيّ يَلصِق اَلحاكِم بِ اَلكُرسـّيَّ ..!



نَورُُ مِن اٌلرَحمّن يَوَارىَّ فُؤَادىَّ
http://www.tvquran.com/
  اقتباس المشاركة
قديم 02-14-2012, 07:07 PM   #63
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: من تكون...

أنا
أنثى شَقت من أكمام الليل وِشاحها وَعانَقَتها أكفُ الصباح ..!
  اقتباس المشاركة
قديم 02-14-2012, 07:10 PM   #64
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: من تكون...


انا كحلة الليل الشديدة السواد
الرائعة في عيون الحسان
مدهش في مملكة القلوب
ستار كثيف للذكريات
باعث الجنون
مذيب لجليد الوحدة
طائر سنونو يغرد بالوصال



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة
قديم 02-14-2012, 07:12 PM   #65
مآهينآز
..{{ عطآء و بلسم للأروآح ~
 
الصورة الرمزية مآهينآز
منْذُ طارتْ إحدى عُيون [ الأَخِلاّء ] صارت إبتسّامَتي عَوْراء !

قوة السمعة: 109 مآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really nice

افتراضي رد: من تكون...

أنا ،
مُجرد فوضي عابرة .. وَ حسب !


/

المُهندس ،
حرفك رائِع .. وَ تلك المساحة رائِعة بِكُل الحروف المنثورة فيها
سلمت حروفكم وَ سلمتم جميعاً " كيفما أنتُم " وَ كيفما كُنتم .. وَ تكونوا ،) !



أيّ سِحرُُ هَذا اَلذيّ يَلصِق اَلحاكِم بِ اَلكُرسـّيَّ ..!



نَورُُ مِن اٌلرَحمّن يَوَارىَّ فُؤَادىَّ
http://www.tvquran.com/
  اقتباس المشاركة
قديم 02-14-2012, 07:13 PM   #66
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: من تكون...

أنا
حُلمٌ لم يكتمل ..

بسمة لم ترسم

قَصيدةُ عمر لم تبدأ

!
  اقتباس المشاركة
قديم 02-14-2012, 07:17 PM   #67
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: من تكون...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآهينآزمشاهدة المشاركة أنا ،
مُجرد فوضي عابرة .. وَ حسب !


/

المُهندس ،
حرفك رائِع .. وَ تلك المساحة رائِعة بِكُل الحروف المنثورة فيها
سلمت حروفكم وَ سلمتم جميعاً " كيفما أنتُم " وَ كيفما كُنتم .. وَ تكونوا ،) !

أنا الذي ينزل الحروف منزلتها
ويحسن وفادتها
ويكرم أهلها
ويفرش لها بياض السطور سرير
//

لا عدمتك الأمسيات الجميلة
ولا تاه عن دربك نور قمر وضاء
مآهينآز
الصفحات تتوهج بحضورك وتشريفها
كوني بخير



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة
قديم 02-14-2012, 07:20 PM   #68
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: من تكون...


وأنا الشعر
أبيات العز والكرم
صدور الغزل
قوافي المديح
ترسانة الفرح
كومة أحلام منثورة في فضاء الحس المرهف



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة
قديم 02-14-2012, 08:08 PM   #69
عاشق البندقية
..AБøДУшКЁ..
 
الصورة الرمزية عاشق البندقية


~`..`~

~.`TiesToO`.~

~.`LinkinPark`.~

~.`Yanni`.~


قوة السمعة: 1347 عاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: من تكون...

أخي المهندس،..

انا ما بكتب الشعر وما بعرف أكتب كلام جميل مثل كلامك ^^

لكني أهوى قراءته وسماعة

اخترت مقطع من جدارية سيدي الدرويش، أظن ان به جواب سؤالك



كُفَّ عن السؤال الصعب : (( مَنْ أَنا ؟ …

هاهنا ؟ أَأَنا ابنُ أُمي ؟ ))

لا تساوِرُني الشكوكُ ولا يحاصرني

الرعاةُ أو الملوكُ . وحاضري كغدي معي .

ومعي مُفَكِّرتي الصغيرةُ : كُلَّما حَكَّ

السحابةَ طائرٌ دَوَّنتُ : فَكَّ الحُلْمُ

أَجنحتي . أنا أَيضاً أطيرُ . فَكُلُّ

حيّ طائرٌ . وأَنا أَنا ، لا شيءَ آخَرَ

واحدٌ من أَهلِ هذا السَّهل /




!!Why I Cry ,, When Angles Deserve To Die!!
  اقتباس المشاركة
قديم 02-14-2012, 08:16 PM   #70
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: من تكون...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البندقيةمشاهدة المشاركة

أخي المهندس،..

انا ما بكتب الشعر وما بعرف أكتب كلام جميل مثل كلامك ^^

لكني أهوى قراءته وسماعة

اخترت مقطع من جدارية سيدي الدرويش، أظن ان به جواب سؤالك



كُفَّ عن السؤال الصعب : (( مَنْ أَنا ؟ …

هاهنا ؟ أَأَنا ابنُ أُمي ؟ ))

لا تساوِرُني الشكوكُ ولا يحاصرني

الرعاةُ أو الملوكُ . وحاضري كغدي معي .

ومعي مُفَكِّرتي الصغيرةُ : كُلَّما حَكَّ

السحابةَ طائرٌ دَوَّنتُ : فَكَّ الحُلْمُ

أَجنحتي . أنا أَيضاً أطيرُ . فَكُلُّ

حيّ طائرٌ . وأَنا أَنا ، لا شيءَ آخَرَ

واحدٌ من أَهلِ هذا السَّهل /

ونحن طير خضر في مقلها مهج
لاتمل الأكوان من نشيدها
ولا اعتراها من رؤيتها سئم
//
عاشق مرحبا بإطلالتك الراقية واختيارك الذواق
كن بخير



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 PM.