Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شو رح تسوو بإجازة الصيف ؟؟ - الصفحة 6 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-14-2008, 07:20 PM   #51
CR@ZY DOLL
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية CR@ZY DOLL
..

قوة السمعة: 18 CR@ZY DOLL will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رح تسوو بإجازة الصيف ؟؟

ههههههههههههههههههه


انا بـ 27 - 6 رح اتلع ع حيفا تشهـ مع ساحباتي ^^


بعدين رح اتلع ع الأردن


بعدين رح ارجع اسجل بدرووس بيانوو ^^


وان شاء اللهـ مفكره بتلعه ع تبرياا اخر ايام بالعتلهـ


  اقتباس المشاركة
قديم 06-14-2008, 07:21 PM   #52
CR@ZY DOLL
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية CR@ZY DOLL
..

قوة السمعة: 18 CR@ZY DOLL will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رح تسوو بإجازة الصيف ؟؟

يسلمووو ع المودووع ^^


  اقتباس المشاركة
قديم 06-14-2008, 09:42 PM   #53
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رح تسوو بإجازة الصيف ؟؟

ههههههههههههههه

^_^ تبريا ياعيني علي انا فافي انا




انا حعمل رخصه لسياره

واشتغل

وطشات

وفرفشه




مشكور عالمودووووووع

هههههه


الموضوع قصدي وتحياتي ليكي عمتو



[ .. و كــل فلسطيني راسو فوق الغيوم ..~ ]



أمــآنـي جـد يـسـلـمــو عـلـي الــزوء الـرفـيـع .., \\

مـشـكــور كـتـيــر أمــون ..,//

سحقــآ للبشـر ..,!!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 06-14-2008, 09:48 PM   #54
بنت الرملة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت الرملة

قوة السمعة: 984 بنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شو رح تسوو بإجازة الصيف ؟؟

حااااااااااخد صيفي :'(




كانت احلى ايام حياتي برفقة احلى ناس أياليت شباب فلسطين يعود يوما
  اقتباس المشاركة
قديم 06-14-2008, 11:54 PM   #55
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رح تسوو بإجازة الصيف ؟؟

حاخد صيفي بردو :S

بعدين أسافر وأرجع عالإمارات ويصير اللي ببالي ^.^

إن شاء الله يا رب //









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
  اقتباس المشاركة
قديم 06-27-2008, 02:20 PM   #56
زهور
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية زهور
مشـتــاق أنـا يـا دار .. والشـوق خلانـي متـل ورد دبلان .. بكيــو إلـي شافونـي
بستنـى الفرج..

قوة السمعة: 25 زهور will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رح تسوو بإجازة الصيف ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..::شذى القلوب::..مشاهدة المشاركة أول إشي بدي أحكي الحمد لله إنا خلصنا من المدرسة ...
و علشان أملي وقتي ماما سجلتيني بمركز الأترجة وهو مركز لتحفيظ القرأن الكريم و لما أخلص من راح أتسجل بنادي لتعليم السباحة و علشان أملي وقتي بالبيت بلشت بالأشغال اليدوية و أول إشي ساويته كان باقة ورد من الورق الملون و أعطيتها هدية لصاحبيتي و ماما حكتلي إنها بدها إياني أملي البيت و أزينه من أشياء عملتها بإيدي ....
و إنتو شو راح إتساوا بإجازة الصيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وااااااااااااااااااااااو اجازتك حلوة
واعرفتي كيف تستغلي وقتك
والله منيح
يلا يا ستي الله يسعدك

انا يمكن احفظ اجزاء من القرآن بالاجازة

ميرسي ع مرورك الحلو


  اقتباس المشاركة
قديم 06-27-2008, 02:22 PM   #57
زهور
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية زهور
مشـتــاق أنـا يـا دار .. والشـوق خلانـي متـل ورد دبلان .. بكيــو إلـي شافونـي
بستنـى الفرج..

قوة السمعة: 25 زهور will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رح تسوو بإجازة الصيف ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CR@ZY DOLLمشاهدة المشاركة ههههههههههههههههههه


انا بـ 27 - 6 رح اتلع ع حيفا تشهـ مع ساحباتي ^^


بعدين رح اتلع ع الأردن


بعدين رح ارجع اسجل بدرووس بيانوو ^^


وان شاء اللهـ مفكره بتلعه ع تبرياا اخر ايام بالعتلهـ

حلوة مخططاتك

يلا اجازة سعيدة

بس ع فكرة بالعافية فهمت الي كاتباه
محرفة اللغة العربية هههههههههههه

يعني :

بدل اطلع كاتبا : اتلع
بدل طشة كاتبا : تشة
بدل طبريا كاتبا : تبريا
بدل العطلة كاتبا : العتلة
بدل الموضوع كاتبا : المودوع


يا ريت تعدلي كلامك
لانو راسي بدور عشان افهم الي كاتباه

بتنسيني اللغة العربية
هههههههههههههههههههه

ما ننحرم من هالطلة


  اقتباس المشاركة
قديم 06-27-2008, 02:27 PM   #58
زهور
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية زهور
مشـتــاق أنـا يـا دار .. والشـوق خلانـي متـل ورد دبلان .. بكيــو إلـي شافونـي
بستنـى الفرج..

قوة السمعة: 25 زهور will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رح تسوو بإجازة الصيف ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمـــ رفيق الصحراء ــتمشاهدة المشاركة ههههههههههههههه

^_^ تبريا ياعيني علي انا فافي انا

ههههههههههههههههههههه


انا حعمل رخصه لسياره

واشتغل

وطشات

وفرفشه

يا عيني يا عيني ... يلا يا سيدي الله يسعدك بهالاجازة .. بساوعك تدعس حد بالسيارة وانت بتسوق
ارواح الناس مش ببلاش .. هههههههههههه

مشكور عالمودووووووع

هههههه


الموضوع قصدي وتحياتي ليكي عمتو

ههههههههههههههههه
هههههههههههههه
يقطع شرك يا صمت

ثــكرا ... قصدي شكرا ع المرور الحلو
هههههههههههههههه


  اقتباس المشاركة
قديم 06-27-2008, 02:28 PM   #59
زهور
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية زهور
مشـتــاق أنـا يـا دار .. والشـوق خلانـي متـل ورد دبلان .. بكيــو إلـي شافونـي
بستنـى الفرج..

قوة السمعة: 25 زهور will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رح تسوو بإجازة الصيف ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرملةمشاهدة المشاركة حااااااااااخد صيفي :'(

بالتوفيق

منورة بهالمرور الحلو


  اقتباس المشاركة
قديم 06-27-2008, 02:31 PM   #60
زهور
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية زهور
مشـتــاق أنـا يـا دار .. والشـوق خلانـي متـل ورد دبلان .. بكيــو إلـي شافونـي
بستنـى الفرج..

قوة السمعة: 25 زهور will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رح تسوو بإجازة الصيف ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتةمشاهدة المشاركة حاخد صيفي بردو :S

بعدين أسافر وأرجع عالإمارات ويصير اللي ببالي ^.^

إن شاء الله يا رب //

بالسلامة

اجازة سعيدة

منووووووووووورة حبيبتي


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:08 PM.