| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#51 | ||
|
قوة السمعة: 18
![]() |
ههههههههههههههههههه
انا بـ 27 - 6 رح اتلع ع حيفا تشهـ مع ساحباتي ^^ بعدين رح اتلع ع الأردن بعدين رح ارجع اسجل بدرووس بيانوو ^^ وان شاء اللهـ مفكره بتلعه ع تبرياا اخر ايام بالعتلهـ |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#52 | ||
|
قوة السمعة: 18
![]() |
يسلمووو ع المودووع ^^
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#53 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
ههههههههههههههه
^_^ تبريا ياعيني علي انا فافي انا انا حعمل رخصه لسياره واشتغل وطشات وفرفشه مشكور عالمودووووووع هههههه الموضوع قصدي وتحياتي ليكي عمتو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#54 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حااااااااااخد صيفي :'(
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#55 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
حاخد صيفي بردو :S
بعدين أسافر وأرجع عالإمارات ويصير اللي ببالي ^.^ إن شاء الله يا رب // |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#56 | |||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..::شذى القلوب::.. واعرفتي كيف تستغلي وقتك والله منيح يلا يا ستي الله يسعدك انا يمكن احفظ اجزاء من القرآن بالاجازة ميرسي ع مرورك الحلو |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#57 | |||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CR@ZY DOLL يلا اجازة سعيدة بس ع فكرة بالعافية فهمت الي كاتباه محرفة اللغة العربية هههههههههههه يعني : بدل اطلع كاتبا : اتلع بدل طشة كاتبا : تشة بدل طبريا كاتبا : تبريا بدل العطلة كاتبا : العتلة بدل الموضوع كاتبا : المودوع يا ريت تعدلي كلامك لانو راسي بدور عشان افهم الي كاتباه بتنسيني اللغة العربية هههههههههههههههههههه ما ننحرم من هالطلة |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#58 | |||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمـــ رفيق الصحراء ــت هههههههههههههه يقطع شرك يا صمت ثــكرا ... قصدي شكرا ع المرور الحلو هههههههههههههههه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#59 | |||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#60 | |||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|