Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا ..... - الصفحة 6 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات إدارية > عَـلى الـرَف ْ ~

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-25-2008, 03:32 AM   #51
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

ثرثرتي اليوم

بعيون عاشقهـ

و بقلب حالمه

ارتشف من قهوتي قليلا

و ارقص فيعالم الاحلام

احلام

ان اطير و اكون حره

لا تمسكني عادات ةو تقاليد

انا احلق كعصفوره هاربهـ من القفص الي الانهايه

عصفوره هدفها الوصول لافق البحر

و فجئهـ

كب فنجاني المهيل

و قمت لاملئه مره اخر

و اراكم

^^

مع فناجان اخر من القهوهـ السعوديهـ << ازا فينا نحكي عنا هيكـ


 
قديم 05-25-2008, 02:33 PM   #52
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

هم م م م م م
ثرثرة رائعة

و لنكمل كلامنا
على وقت العصر
و وقت نزول الشمس حتى تستقر في مغيبها
و انا اكتب كلماتي المعطرة بعبق المساء

مع فنجان من القهوة المهيل جيدا

و تكون نغمات المساء هادئة
و احلامي هانئة
و تفكيري البعيد
و عشقي الذي اتمنى ان يولد من جديد
و شوقي و محبتي

عذرا لقد نفد فنجان قهوتي
ساحضر غيره
و اعود لكم

د.امير





الدكتور امير
 
قديم 05-25-2008, 06:52 PM   #53
احلى رورو
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية احلى رورو

قوة السمعة: 409 احلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond reputeاحلى رورو has a reputation beyond repute

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

الثرثرة للنسوان

هههههه


....
 
قديم 05-25-2008, 07:44 PM   #54
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى رورومشاهدة المشاركة الثرثرة للنسوان

هههههه

يا عمو رورو
الله يرضى عليكي
احنا بنعرف انو الثرثرة للنسوان
لكن الموضوع نوع من التعبير
و الكلام و لنسمها مجازا فضفضة
الثرثرة مع فنجان من القهوة
لكن انت تنظرين بشكل آخر
إقرئي الموضوع اولا ثم ستعرفين ماذا قصدت بالثرثرة

اعذروني يمكن اسلوبي هجومي لكن هو للتوضيح لا اكثر

ساحضر فنجان قهوة لتهدأ اعصابي و اعود الى ثرثرتي

د.امير





الدكتور امير
 
قديم 05-25-2008, 08:26 PM   #55
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

ثرثرتي،،،

معـــ,,, فنجان ســــــــــــادهـ من القهوهـ

السوداء

لونها كلون الذي لف السماء

العتمهـ القاتلهـ,,

و كمصابيح صغيرهـ,,

لماعهــ,,

تلك النجوم في السماء

اشتقت لاتمدد و احصي عددهــا

في ايام الملل

القاتل

كنت اشعر بلملل

ولن اعرف معنى تلك الحظات

اشتاق لذاك الشعور

ملل

معـــ,,

قهوتي عشت كثير من ايام الملل

في ايام الصيف الحارهــ,,,

الملل يتسلل الينا

فنحاول محاربتهــ,,,

فنخرج ابدعاتـــــــــ,,,

و تصبح ذكرى ولا اجمل

و كلهــ,, يبدأ مع الملل


و فناجن قهوهــ,,,


 
قديم 05-25-2008, 10:14 PM   #56
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

و مع قهوتي اثرثر

و اكتب المزيد من السطور و الكلمات
و ابث افكاري و مشاعري
عبر الكلام
و عبر الثرثرة المميزة مع فنجان قهوتي
ييييييييي

بردت القهوة
ساحضر فنجانا آخر و اعود لكم بعد قليل
د.امير





الدكتور امير
 
قديم 05-25-2008, 11:08 PM   #57
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

Wink رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

وأخيرا وصلت الدلهـ
بكهوي و الهيل زيادهـ

اما ثرثرتي هلاء رح تكون ع الشي يلي عم اسمعو

من روائع نزار قباني

اتركم

لتسرحو في الكلمات

جد روعهـ

...................


قصيدة علمني حبك

علمني حبك ..أن أحزن
و أنا محتاج منذ عصور
لامرأة تجعلني أحزن
لامرأة أبكي فوق ذراعيها مثل العصفور
لامرأة.. تجمع أجزائي
كشظايا البلور المكسور
علمني حبك سيدتي أسوء عادات
علمني أخرج من بيتي
في الليلة ألاف المرات..
و أجرب طب العطارين..
و أطرق باب العرافات..
علمني ..أخرج من بيتي..
لأمشط أرصفة الطرقات
و أطارد وجهك..
في الأمطار..
و في أضواء السيارات..
و أطارد ثوبك..
في أثواب المجهولات
و أطارد طيفك..
حتى..حتى..
في أوراق الإعلانات..
علمني حبك كيف أهيم على وجهي..ساعات
بحثا عن شعر غجري
تحسده كل الغجريات
بحثا عن وجه ٍ..عن صوتٍ..
هو كل الأوجه و الأصواتْ

أدخلني حبكِ.. سيدتي
مدن الأحزانْ..
و أنا من قبلكِ لم أدخلْ
مدنَ الأحزان..
لم أعرف أبداً..
أن الدمع هو الإنسان
أن الإنسان بلا حزنٍ
ذكرى إنسانْ..
علمني حبكِ..
أن أتصرف كالصبيانْ
أن أرسم وجهك بالطبشور على الحيطانْ..
و على أشرعة الصيادينَ
على الأجراس, على الصلبانْ
علمني حبكِ..كيف الحبُّ
يغير خارطة الأزمانْ..
علمني أني حين أحبُّ..
تكف الأرض عن الدورانْ
علمني حبك أشياءً..
ما كانت أبداً في الحسبانْ
فقرأت أقاصيصَ الأطفالِ..
دخلت قصور ملوك الجانْ
و حلمت بأن تزوجني
بنتُ السلطان..
تلك العيناها ..
أصفى من ماء الخلجانْ
تلك الشفتاها..
أشهى من زهر الرمانْ
و حلمت بأني أخطفها مثل الفرسانْ..
و حلمت بأني أهديها أطواق اللؤلؤ و المرجانْ..
علمني حبك يا سيدتي, ما الهذيانْ
علمني كيف يمر العمر..
و لا تأتي بنت السلطانْ..
علمني حبكِ..
كيف أحبك في كل الأشياءْ
في الشجر العاري, في الأوراق اليابسة الصفراءْ
في الجو الماطر.. في الأنواءْ..
في أصغر مقهى.. نشرب فيهِ..
مساءً..قهوتنا السوداءْ..
علمني حبك أن آوي..
لفنادقَ ليس لها أسماءْ
و كنائس ليس لها أسماءْ
و مقاهٍ ليس لها أسماءْ
علمني حبكِ..كيف الليلُ
يضخم أحزان الغرباءْ..
علمني..كيف أرى بيروتْ
إمرأة..طاغية الإغراءْ..
إمراةً..تلبس كل كل مساءْ
أجمل ما تملك من أزياءْ
و ترش العطر على نهديها
للبحارةِ..و الأمراء..
علمني حبك أن أبكي من غير بكاءْ
علمني كيف ينام الحزن
كغلام مقطوع القدمينْ..
في طرق الروشة و الحمرا
علمني حبك أن أحزنْ..
و أنا محتاج منذ عصور
لامرأة تجعلني أحزنْ..
لامرأة تجمع أجزائي..
كشظايا البلور المكسور..



....................


 
قديم 05-26-2008, 02:38 PM   #58
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

و مشكورة على التواصل Blu Girl
و اتمنى ان يستمر التواصل

على كل نزار قباني شاعر رائع

و كلماته جميلة للغاية
و اسلوبه اروع
و طريقة الطرح الموجودة في ردك لفتت نظري للغاية
و لديك اسلوب مميز

تقبلي ردي المتواضع

و تستمر ثرثرتي مع القهوة العربية المطروشة بالهيل

و اللذيذة للغاية
لكن للأسف لقد بردت
ساذهب لاحضر

فنجانا آخر من القهوة و اعود الى ثرثرتي

د.امير





الدكتور امير
 
قديم 05-26-2008, 02:42 PM   #59
نداء الوطن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نداء الوطن

قوة السمعة: 12 نداء الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

انا رجعت لك يا دكتور بعد الامتحان
الامتحان كان مش بسيط بده تركيز كثير
وبحكوا الاسئله مقصودة تكون هيك
بدهم يغربلونا بس مش مشكله انا راح انجح بالامتحان بس بتمنى اجيب علامه منيحة
شكرا الك لانك دعيت لي
وانا عن جد برتاح لك كثير وكاني بعرفك
عشان هيك بدك تتحملني لما بدي اغلبك

والله رحنا وقدمنا هالامتحان
شيبناهم هناك بستاهلوا ليش صعبوا الاسئله شوي
بس احنا قدها
وبعدها اجت الراحة النفسية وجبت فنجان هالقهوة وقعدت اتذكر ايام كانت اكثر من رائعه بحياتي
الله شو كانت ايام حلوة
الايام اللي بحكي عنها ايام الدراسة بالجامعه
نهفات ومشاكل ومقالب بالطلاب والاساتذة
بس كل شيء كان اله ثمنه
بس بتضل الذكرى اغلى ثمن ممكن ندفعه
لما بدنا نفكر بالمستقبل راح نرجع نحكي الا ليت ايام خضوري تعود
ما احلى الانسان لما بكون فاعد لحاله وبجو بجنن مع فنجان القهوة
وببدا يطلع الكلام من ثمه شو ما حكى بكون مثل العسل
انا تعبيري صفر ما تضحك علي يا دكتور
 
قديم 05-26-2008, 05:50 PM   #60
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

يسلمو خي دكتور ع الكومنت ابوت مي
^.^اما ثرثرتي لليوم

سأتحدث عن قهوتي الصباحيهـ
غريب حالنا
كيف لا نستطيع
الاستيقاض
و بدء عمل عقولنا
الا بذالك الفنجان
من القهوه
حتى تبدء بيومكـ
يوم جديد من الروتين
يوم وراء يوم وراء يوم
و تستمر حياتك
بتلك الفناجين
وانت
و انا
و جميعنا
لا نعلم ما نهية الروتين
او كيفية كسره
روتين حياتنا
مستمر
حتى لو سهى عنا ليوم
لكنه يعود و بقوه


اركم في ثرثره
جديده

سيا ^.^


 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 PM.