| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#51 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
ليت الايام ترجع
ونلتقي من جديد ونقلب صفحةالماضي ونبدا بصفحة الربيع وننسى الزعل والحزن ونعيد كلام الحب والغزل ونعشق بعضنا لبعض ونعيش في ايام الحب والغزل لم اقصد اهانتك بيلسان اعتبريها زلة لسان لا تتركي المكان بل زوري وزوري المكان وان رغبتي بان اغير اسمي فليكن فليكن "عاشقة بيلسان" بيلسان, |
|
|
|
#52 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
لن أقبل وجودكــِ ولن أقبل حتى عذوبة روحكــِ فلترحلي يا بيلسان, فلقد سأمت التقليد....!!!!! والتعالي على الحروف والعزف على اوتار النون بيلسان, فاصلة , فلتذهبي مع الريح ... أنتِ ويقاياكــِ بيلسان |
|
|
|
#53 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
الى الاخت بيلسان؟!
هذه اللحظات... لحظات الجنون لا بد وان تكون بعد الشعور بالدفء والحنون؟ هذه الخاطره ....هذه الكلمات العابرة ؟ بالنسبة لكثير من مرضوا بمرض النسيان والا مبالات... هي شعور هي مجموعة احاسيس ارجو ان تصيبني اذا وافقتيني! اليك يا بيلسان الربيع افضل كلمة كلمة صدق واخلاص بالتوفيق؟! |
|
|
|
#54 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|