Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هــل يحـق للشــاب تفتيــش جـوال أختـه ؟؟؟ - الصفحة 5 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2008, 09:22 PM   #41
براءة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية براءة

قوة السمعة: 12 براءة will become famous soon enough

افتراضي رد: هــل يحـق للشــاب تفتيــش جـوال أختـه ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيدمشاهدة المشاركة القصة مش قصة تفتيش موبايلات ...

القصة انو لو كل اب وام يربو ولادهم منيح ، ويساعدو ولادهم ويوجهوهم صح ويرشدوهم ويراقبوهم رقابة بسيطة تحسسهم انو الأهل خايفين عليهم ...

اما اليوم اللي بصير انو ما في تربية ولا شي، الأب والأم بس بفكرو التربية هي اطعام الطفل وشراء الملابس فقط ، وانعدام العلاقة الصحيحة بين الآباء والآبناء اللي هي علاقة صداقة لازم تكون ، مش علاقة رئيس مخابرات مع مواطن ...

للأسف الجهل والتخلف ضارب بأمتنا من جذروها ، وكلشي غلط في غلط ...

مواضيعك كتير هادفة ورائعة يا براءة ...

يعطيكِ العافية دائماً. ..

هـادة يا سيـدي انت مـش عـارف شـو القصـة ^_^

القصـة انــو التـربيــة عنـد الآبـاء والأمهــات صـارت مـوضـة يعنـي مـش تطبيق بس مجــرد انـه الأب أو الأم بتقـولك(( ابني مربــى أحسـن تربــايــة يقبـش قلـب امـو )) بس بــرا البيـت أمـا بالبيـت عيـنك ما تشـوف  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد القصة مش قصة تفتيش

يعنـي يـا ريـت تكـون التربيــة عــلاقــة صـداقـة بيـن الأب وأبنــاءه متــل ما حكيــت حضرتـك

مشــان يعـرفــو يتعـاملـو معهــم في الرقـابــة علـي الجـولات أو اي شـي تــاني

اللـه يصـلح الحـال

ويـا هــلا خيـو مــؤيـد يسلمــو للمــرور والتعليـق الطيب

ما ننحــرم من هالطلــة

معلـش سامحنــا ما عنــا قهــوة نشــربـك ^_^

نـورت أبــو الـوليــد

موبايلات ... القصة انو لو كل اب وام يربو ولادهم

.


يسلمـــو ـو ـو هالإيــديــن "" محمــود ""

.

أمــــي

في لحظــة تشعــريــن أنـكِـ شخـص فــي هــذا العــالـــم ...

بينمـــا هنـــاك شخــص ..يعتبــركـِ العــالــم بـأســرهـ ... أحبـكـِ أنـتـِ فـي قلبـي وفـي روحـي ...



.
  اقتباس المشاركة
قديم 08-22-2008, 09:46 PM   #42
مؤيد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مؤيد

قوة السمعة: 940 مؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هــل يحـق للشــاب تفتيــش جـوال أختـه ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براءةمشاهدة المشاركة



معلـش سامحنــا ما عنــا قهــوة نشــربـك ^_^



بس أنا ما بشرب قهوة ....



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
  اقتباس المشاركة
قديم 08-22-2008, 10:02 PM   #43
براءة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية براءة

قوة السمعة: 12 براءة will become famous soon enough

افتراضي رد: هــل يحـق للشــاب تفتيــش جـوال أختـه ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيدمشاهدة المشاركة



بس أنا ما بشرب قهوة ....

بـلاش ,,, وفّــرت ... أصـلا حكيـتلك مـا عنـّـا

شكلنــا راح ننطــرد قلبنـا المـوضـوع دردشـة ^_^

.


يسلمـــو ـو ـو هالإيــديــن "" محمــود ""

.

أمــــي

في لحظــة تشعــريــن أنـكِـ شخـص فــي هــذا العــالـــم ...

بينمـــا هنـــاك شخــص ..يعتبــركـِ العــالــم بـأســرهـ ... أحبـكـِ أنـتـِ فـي قلبـي وفـي روحـي ...



.
  اقتباس المشاركة
قديم 08-22-2008, 10:05 PM   #44
Abboodd Dude
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Abboodd Dude

قوة السمعة: 7 Abboodd Dude will become famous soon enough

افتراضي رد: هــل يحـق للشــاب تفتيــش جـوال أختـه ؟؟؟

بصراحة ... أريد أن أرد على الذين يقولون بأنهم يفتشون جوالات أخواتهم بـأنه بغض النظر عن الحرية الشخصية ، إذا كنت ستفتش جوال أختك فهي ستفتش جوالك، فكما أنت تخاف عليها أن تتكلم مع الشباب، فيجب ألا تتكلم أنت مع البنات.
هذه نظرة متخلفة: لا يجوز للفتاة أن تصادق الشباب، ولكن الشباب (ما في مشكلة...شباب).
يجب أن يمنع الطرفان
وشكراً مرة أخرى
  اقتباس المشاركة
قديم 08-22-2008, 10:06 PM   #45
:: غربة الروح ::
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية :: غربة الروح ::

قوة السمعة: 51 :: غربة الروح :: will become famous soon enough

افتراضي رد: هــل يحـق للشــاب تفتيــش جـوال أختـه ؟؟؟

ممممم انا ماعندي اخ خير شر :)

يعني مافي مراقبة :)

ولو كان عندي اخ وفكر مجرد تفكير يلمس جوالي بدون اذن مسبق ....

بكسر ايدو :)

لانو مش ولي امري ..



مؤيد ... كلامك كتيييييييير رائع ..
وعن جد العلاقة بين الأبناء والاباء :( في اسوأ حالاتها
وعنا خييير :)


حبيبتي برأة)).. يسلمووو ع الموضوع الرائع ..
كان دخلتي خدمة اجتماعية بجامعة :)

يعطيكـ العافية :)


  اقتباس المشاركة
قديم 08-22-2008, 11:34 PM   #46
براءة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية براءة

قوة السمعة: 12 براءة will become famous soon enough

افتراضي رد: هــل يحـق للشــاب تفتيــش جـوال أختـه ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abboodd Dudeمشاهدة المشاركة بصراحة ... أريد أن أرد على الذين يقولون بأنهم يفتشون جوالات أخواتهم بـأنه بغض النظر عن الحرية الشخصية ، إذا كنت ستفتش جوال أختك فهي ستفتش جوالك، فكما أنت تخاف عليها أن تتكلم مع الشباب، فيجب ألا تتكلم أنت مع البنات.
هذه نظرة متخلفة: لا يجوز للفتاة أن تصادق الشباب، ولكن الشباب (ما في مشكلة...شباب).
يجب أن يمنع الطرفان
وشكراً مرة أخرى

ان شــاء اللــه بتـلاقـي آذان صـاغيـة لحديثـك ,,,

يسلمــو خيـو مـرة تـانـيـــة للمـــرور والتعليــق

نوّرت



يسلمـــو ـو ـو هالإيــديــن "" محمــود ""

.

أمــــي

في لحظــة تشعــريــن أنـكِـ شخـص فــي هــذا العــالـــم ...

بينمـــا هنـــاك شخــص ..يعتبــركـِ العــالــم بـأســرهـ ... أحبـكـِ أنـتـِ فـي قلبـي وفـي روحـي ...



.
  اقتباس المشاركة
قديم 08-22-2008, 11:39 PM   #47
براءة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية براءة

قوة السمعة: 12 براءة will become famous soon enough

افتراضي رد: هــل يحـق للشــاب تفتيــش جـوال أختـه ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتربةمشاهدة المشاركة ممممم انا ماعندي اخ خير شر :)

يعني مافي مراقبة :)

ولو كان عندي اخ وفكر مجرد تفكير يلمس جوالي بدون اذن مسبق ....

بكسر ايدو :)

لانو مش ولي امري ..



مؤيد ... كلامك كتيييييييير رائع ..
وعن جد العلاقة بين الأبناء والاباء :( في اسوأ حالاتها
وعنا خييير :)


حبيبتي برأة)).. يسلمووو ع الموضوع الرائع ..
كان دخلتي خدمة اجتماعية بجامعة :)

يعطيكـ العافية :)


منيـح يلي ما عنـدك اخــوة يا مغتـربة ,, كـان اللـه يسـاعـدو عليـكِ ...

بـدك تكسـري ايـدو مـرة وحــدة ههههههههه ^_^

يسلــم عمــركـ حبيبتــي ...

نـوّرتـي



.


يسلمـــو ـو ـو هالإيــديــن "" محمــود ""

.

أمــــي

في لحظــة تشعــريــن أنـكِـ شخـص فــي هــذا العــالـــم ...

بينمـــا هنـــاك شخــص ..يعتبــركـِ العــالــم بـأســرهـ ... أحبـكـِ أنـتـِ فـي قلبـي وفـي روحـي ...



.
  اقتباس المشاركة
قديم 11-03-2008, 12:52 AM   #48
ملكة الإحساس
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ملكة الإحساس

قوة السمعة: 40 ملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura about

افتراضي رد: هــل يحـق للشــاب تفتيــش جـوال أختـه ؟؟؟

الموضوع حلو .. يعطيكي العافية ..

بصراحة انا من رأي انو ما فيها شي انو الأخ يطلع ع جوال أختو .. بس بدون ما يشعرها بالشك
او انعدام الثقة .. وبدون ما يكون من وراها .. لأنها راح تعرف .. وراح يأثر بقلبها انو ليش هيك بيعمل
وليش بيفتش بأشياء ملكها ..

أنا بصراحة .. عندي أخ واحد اكبر مني .. بس ولا مرة مسك جوالي .. او حتى فتحو ..
ولا بحياتو طلب مني ..
بس اخوي ياللي بعدي ع طول .. بتجي نهفات بين كل شهر وين .. بيمسك جوالي ..
بس ما بتفرق معي .. ولا بدايق لاني عارفة انو نيتو مو شك ولا شي من هيك
بس مجرد فضول
..
بالاخير .. البنت وين ما راحت ما الها غير اخوانها بالدنيا .. وادا ما تفاهمو معها .. واحترموها .. وقدروا وجودها وحنو عليها
راح يخسروها ..

..
وسوري لاني طولت عليكم


  اقتباس المشاركة
قديم 11-03-2008, 01:15 PM   #49
إيمـان
..{ مـشــرفـــة }..
¤ رَآقِيَــةً بإيمَـآنِــيْ ¤
 
الصورة الرمزية إيمـان
الحَمْدُ لـِ اللهِ رَبِّ العَالَمِينْ
{ يــآرب }

قوة السمعة: 519 إيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هــل يحـق للشــاب تفتيــش جـوال أختـه ؟؟؟

اذا اكتشفت هيك انا عاديييييييييييييي خيلي يفتش لبكررا وبعدوو وبعدوو
والله عادي شوهوفي كنزززززززززززز


معلوومہ عني :
لآ آلعادات ولآ آلتقاليد تعني لي شيۓ , آعيش بما يرضي ھذآ الرأس

  اقتباس المشاركة
قديم 11-03-2008, 02:57 PM   #50
المتغرب
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية المتغرب

قوة السمعة: 6 المتغرب will become famous soon enough

افتراضي رد: هــل يحـق للشــاب تفتيــش جـوال أختـه ؟؟؟

والله الصراحة اختي عندها جوال وبلعب فيه اربعة وعشرين ساعة من قدامها ولال من وراها لأنو هيا ما بتعارض ولا بتقولي شي حتى لو كان فيه صور صحباتها ما بتقولي شي وهيا بدام انها بتسوي زي هيك فا من ايش اخاف لكن الخوف انو ازا هيا بتمنع الجوال عنا هيك بصير في خوف
  اقتباس المشاركة
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
هل يحق للشاب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:23 PM.