| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد القصـة انــو التـربيــة عنـد الآبـاء والأمهــات صـارت مـوضـة يعنـي مـش تطبيق بس مجــرد انـه الأب أو الأم بتقـولك(( ابني مربــى أحسـن تربــايــة يقبـش قلـب امـو )) بس بــرا البيـت أمـا بالبيـت عيـنك ما تشـوف يعنـي يـا ريـت تكـون التربيــة عــلاقــة صـداقـة بيـن الأب وأبنــاءه متــل ما حكيــت حضرتـك مشــان يعـرفــو يتعـاملـو معهــم في الرقـابــة علـي الجـولات أو اي شـي تــاني اللـه يصـلح الحـال ويـا هــلا خيـو مــؤيـد يسلمــو للمــرور والتعليـق الطيب ما ننحــرم من هالطلــة معلـش سامحنــا ما عنــا قهــوة نشــربـك ^_^ نـورت أبــو الـوليــد ![]() . |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#42 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#43 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#44 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بصراحة ... أريد أن أرد على الذين يقولون بأنهم يفتشون جوالات أخواتهم بـأنه بغض النظر عن الحرية الشخصية ، إذا كنت ستفتش جوال أختك فهي ستفتش جوالك، فكما أنت تخاف عليها أن تتكلم مع الشباب، فيجب ألا تتكلم أنت مع البنات.
هذه نظرة متخلفة: لا يجوز للفتاة أن تصادق الشباب، ولكن الشباب (ما في مشكلة...شباب). يجب أن يمنع الطرفان وشكراً مرة أخرى |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#45 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
ممممم انا ماعندي اخ خير شر :)
يعني مافي مراقبة :) ولو كان عندي اخ وفكر مجرد تفكير يلمس جوالي بدون اذن مسبق .... بكسر ايدو :) لانو مش ولي امري .. مؤيد ... كلامك كتيييييييير رائع .. وعن جد العلاقة بين الأبناء والاباء :( في اسوأ حالاتها وعنا خييير :) حبيبتي برأة)).. يسلمووو ع الموضوع الرائع .. كان دخلتي خدمة اجتماعية بجامعة :) يعطيكـ العافية :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#46 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abboodd Dude يسلمــو خيـو مـرة تـانـيـــة للمـــرور والتعليــق نوّرت ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#47 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتربة منيـح يلي ما عنـدك اخــوة يا مغتـربة ,, كـان اللـه يسـاعـدو عليـكِ ... بـدك تكسـري ايـدو مـرة وحــدة ههههههههه ^_^ يسلــم عمــركـ حبيبتــي ... نـوّرتـي ![]() . |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#48 | ||
|
قوة السمعة: 40
![]() ![]() ![]() |
الموضوع حلو .. يعطيكي العافية ..
بصراحة انا من رأي انو ما فيها شي انو الأخ يطلع ع جوال أختو .. بس بدون ما يشعرها بالشك او انعدام الثقة .. وبدون ما يكون من وراها .. لأنها راح تعرف .. وراح يأثر بقلبها انو ليش هيك بيعمل وليش بيفتش بأشياء ملكها .. أنا بصراحة .. عندي أخ واحد اكبر مني .. بس ولا مرة مسك جوالي .. او حتى فتحو .. ولا بحياتو طلب مني .. بس اخوي ياللي بعدي ع طول .. بتجي نهفات بين كل شهر وين .. بيمسك جوالي .. بس ما بتفرق معي .. ولا بدايق لاني عارفة انو نيتو مو شك ولا شي من هيك بس مجرد فضول .. بالاخير .. البنت وين ما راحت ما الها غير اخوانها بالدنيا .. وادا ما تفاهمو معها .. واحترموها .. وقدروا وجودها وحنو عليها راح يخسروها .. .. وسوري لاني طولت عليكم |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#49 | |||||
|
قوة السمعة: 519
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اذا اكتشفت هيك انا عاديييييييييييييي خيلي يفتش لبكررا وبعدوو وبعدوو
والله عادي شوهوفي كنزززززززززززز |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#50 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
والله الصراحة اختي عندها جوال وبلعب فيه اربعة وعشرين ساعة من قدامها ولال من وراها لأنو هيا ما بتعارض ولا بتقولي شي حتى لو كان فيه صور صحباتها ما بتقولي شي وهيا بدام انها بتسوي زي هيك فا من ايش اخاف لكن الخوف انو ازا هيا بتمنع الجوال عنا هيك بصير في خوف
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| هل يحق للشاب |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|