| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههه طب ايه ضمني أناا , انك هتحطو يعني هتحطو ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ابعتلي الباسوورد بتاعك انا و احطهولك و لو كده أضمن ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هه آه يا ربي كل ما ادخل الموضوع ده اموت ضحك و اخرج حاسة انو هييجي وقت ادخلو ماخرجوش هههههههههههههههههههههههههههههه هههه ربنا يستر قلبي ضعيف لانو ههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#42 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
هههههههههه نور بذمتي انك بنت ما في متلك والله
حبيبه قلبي والله يسلمو ع هالموضوع والتوقيع الي قلق * قلق ههه ما ننحرم منك يا البي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#43 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حيااااااااااااااااااااااتو انتي يا رااااااااااااااااااااافعه معنوياتي
بحبك بحبك بحبك و الله يوه و الله نفسي اتعرف عليكي مووووووووووووووووووووووت بس عارفه انو حتى لو طلبت اميلك و ضفتو مش هقدر اكلمك وقتي مش ملكي << كأني ستار ووقتي ملك جمهوري ههههههههههههههههههههههه حياتو منوراااااااااااااااااااااني يا قمورة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#44 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
ههههههههههههههههههه
خلص حعطيكي اياه بس لما أحطه رح أصير أعطيته لنص مليون واحـــد ^ ^ خلص لو تعملي معروف بس تعطيني رابط الصــورة ^ ^ هههههه لازم أغلبكـ لأنه والله غلبني النت وأنا برفع فيها مسكين أنا وااااع هههههههه ^ ^ وبعدين ديري بالكـ على حالكـ بدل ما تدخلي وتموتي بهاد الموضوع ههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#45 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
المهم النيه ياحجه
بس بجد حلو التوقيع موفقه خيتووو واكيد ملامح بجرح انسان رح يقبله اكييييييييد تحياتي تقبلي مروري agmal-e7sas |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#46 | |
|
قوة السمعة: 170
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
والله يا نور زكرتيني بحالي من كتر ما بخربط بالاسماااء لسا انتي اهون مني بميت مرة انتي غيرتي تريتب الاسم انا بغير الاسم كله هههههههههههههههههه جرح بملامح انشااان احسن حل تستنا نور توقع بورطة بالتصوير وتخليها تكتب اسمك 30 مرة وتصورهم مشان الاثبات ^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#47 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرحٌ بملامح انسان يا عيني لا لا متخفش انت بس انوي تعطيني الباسوورد و أنا هعرف اجيبو ازاي ابعتهولي مع وردة الأقصى أو حورية فلسطين و هما هيبعتهولي رسالة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه اما عن رابط الصورة فمن عيوني استنى بس http://rooosana.ps/Down.php?d=3uCj أهو و دي الصورة الرمزية ههههههههههههههههههههههههههههه http://rooosana.ps/Down.php?d=Ee8e و بعدين اطمن مش هموت باذن الله الا لمن أطمن انك حطيت توقيعي و الصورة الرمزية و شكر لية كمان هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#48 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة agmal-e7sas أكيييييييييييييييييد رح يتقبله ههههههههههههههه كل دي تقه ؟ يا عيني يا ريتني واتقه متلك هههههههههههههههههههههههههههههه منورة عسولة ههههههههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#49 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشتات هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
والله يا نور زكرتيني بحالي من كتر ما بخربط بالاسماااء لسا انتي اهون مني بميت مرة انتي غيرتي تريتب الاسم انا بغير الاسم كله هههههههههههههههههه جرح بملامح انشااان احسن حل تستنا نور توقع بورطة بالتصوير وتخليها تكتب اسمك 30 مرة وتصورهم مشان الاثبات ^^ حراااااااااااااااااااااااااااام طب الحمد لله انو التوقيع مش ليكي و الاسم اللي غلطت فيه مش اسمك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه و الا كان يومي يوم ههههههههههههههههههههههه منورة يا حياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#50 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور اليقين ههههههههههههههههههههههههههه خلص بالمرة الجاي ببعتلكـ البسوورد هههههههه وتسلمي كتيييير على الروابط ^ ^ كلكـ زوووق والله وبعدين أبشري واطمني 5 دقايق وبيكون التوقيع والصـورة موجودات ^ ^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|