Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات... - الصفحة 5 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2008, 07:02 PM   #41
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

هههههههههههههههههه
ما بحب بحب الازرق ^^
بس بعد الازرق و الاصفر و الاسود ممكن يجي البينك ^^

ليش بتربطو الالوان جنس يعني ولد بلو و بنت بينك ؟؟


 
قديم 03-04-2008, 07:20 PM   #42
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

نو
عادي
بشكــل عام كل واحد اله لــــون مفضـــل

بس يعني غالبا انه الشباب ازرق والبنات بينكـ أو أحمـر

ليش دايما مريضات ^ ^




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
 
قديم 03-04-2008, 07:49 PM   #43
دلوعه العيون الساحره
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية دلوعه العيون الساحره

قوة السمعة: 16 دلوعه العيون الساحره will become famous soon enough

Exclamation رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

[SIZE="5"]لان اللون البينك =الوردي لون البنات الدلوعات والكتاكيت والامورات مرسي عالسؤال يا الغالي .....
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.[/
SIZE]
بليز الموضوع لاينقـــــلب طوش وخـــــــــناقات وحـــــــــرب وضـــــــــــــــــــــــــرب...




*¤°•العـشرهے ماتهونے إلا على ابنے الحرامے *¤°•

ღღتحياتـــــــي ღღ

ღϠ₡ღ*¤°• دلوعــه العيون الساحره *¤°• ღϠ₡ღ (^_^)

 
قديم 03-04-2008, 08:12 PM   #44
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

جاوبتي على السؤال اللي قبل هاد

وما حطيتي سؤال كمــان *_*

ليش البنات دايما بيخربوا المواضيع
هههههه




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
 
قديم 03-04-2008, 08:26 PM   #45
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

ههههههههههههههههههه
اممممم ما بلقي انو البنات بخربو الموضيع ولا الشباب
بس هاد برجع للشخص من بنت او شب ازا الواحد بدو يتنح بتنح
^^
ليش الشباب دايما بحبو يزنخو ع البنات و يحرجوهم في الاسأله ؟؟


 
قديم 03-04-2008, 09:17 PM   #46
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

هههههه
عشانهم بالاتجاه المعاكس
ههههههه

ليش البنات دايما عاملات حالهم مظلومات ومسكينات ^ ^




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
 
قديم 03-04-2008, 09:58 PM   #47
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

هههههههههههههههههههههههه
لانو لو ما تمسكنا راحت علينا ههههههههه
لا انا رح احكي عن حالي بصراحه لما بدي شي و ما يفيد الدلع ^^
بتمسكن و بشغل نظرات البرائه ههههههه
ما حد برفضلي طلب
و عموما كرمال ما اسمع لاء لانو بكرها هاي الكلمه و الي بحكلي ايه ببقى طول عمر احكيلو لاء
ههههههههههههههههههههههه
>> حيوانه انا هههههههههههههههههه
طيب
ليش الشباب بحبو يتحكمو في البنات ؟؟


 
قديم 03-05-2008, 11:12 AM   #48
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
كل يوم بكتشف عرق هبل جديد فيكي
ههههههههههههههه
قال حيوانة أنا
ههههههههه

طيب رح أجاوبكـ
لأنه الشب أقوى من البنت وما بلاقي الا هيي يتفشش فيها
ههههههه
لا بمزح
خلص هيكـ
هيي سنة الحياة

ليش البنات شو ما عملتلهم ما بترضيهم ^ ^




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
 
قديم 03-05-2008, 02:03 PM   #49
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

هههههههههههههههه
لانو بكونو متأملين اكتر من الي عملتو
يعني لما تجي تعمل يا تعمل الشي كامل يا بلاش
بعملو انا
هههههههههههههههههههههههههههههه ه

طيب ليش الشباب اي شي ما بلقولو جواب بحكيلك سنة الحياه
او اصبع ادكي مش زي بعض ؟؟


 
قديم 03-05-2008, 02:14 PM   #50
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي رد: الاتجاه المعاكس بين الشباب والبنات...

سؤالك غبي ما الو جواب لانو البنات نفسهم بيرددوه

هههههههههههههههه

ليه البنت لمن بتنكسر بتحاول تجبر كسرها بالتكبر ؟؟
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM.