| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههه
ما بحب بحب الازرق ^^ بس بعد الازرق و الاصفر و الاسود ممكن يجي البينك ^^ ليش بتربطو الالوان جنس يعني ولد بلو و بنت بينك ؟؟ |
|
|
||
|
|
#42 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
نو
عادي بشكــل عام كل واحد اله لــــون مفضـــل بس يعني غالبا انه الشباب ازرق والبنات بينكـ أو أحمـر ليش دايما مريضات ^ ^ |
|
|
||
|
|
#43 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
[SIZE="5"]لان اللون البينك =الوردي لون البنات الدلوعات والكتاكيت والامورات مرسي عالسؤال يا الغالي .....
.. . . . . . . . . .[/SIZE] بليز الموضوع لاينقـــــلب طوش وخـــــــــناقات وحـــــــــرب وضـــــــــــــــــــــــــرب... |
|
|
||
|
|
#44 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
جاوبتي على السؤال اللي قبل هاد
وما حطيتي سؤال كمــان *_* ليش البنات دايما بيخربوا المواضيع هههههه |
|
|
||
|
|
#45 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههه
اممممم ما بلقي انو البنات بخربو الموضيع ولا الشباب بس هاد برجع للشخص من بنت او شب ازا الواحد بدو يتنح بتنح ^^ ليش الشباب دايما بحبو يزنخو ع البنات و يحرجوهم في الاسأله ؟؟ |
|
|
||
|
|
#46 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
هههههه
عشانهم بالاتجاه المعاكس ههههههه ليش البنات دايما عاملات حالهم مظلومات ومسكينات ^ ^ |
|
|
||
|
|
#47 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههه
لانو لو ما تمسكنا راحت علينا ههههههههه لا انا رح احكي عن حالي بصراحه لما بدي شي و ما يفيد الدلع ^^ بتمسكن و بشغل نظرات البرائه ههههههه ما حد برفضلي طلب و عموما كرمال ما اسمع لاء لانو بكرها هاي الكلمه و الي بحكلي ايه ببقى طول عمر احكيلو لاء ههههههههههههههههههههههه >> حيوانه انا هههههههههههههههههه طيب ليش الشباب بحبو يتحكمو في البنات ؟؟ |
|
|
||
|
|
#48 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه كل يوم بكتشف عرق هبل جديد فيكي ههههههههههههههه قال حيوانة أنا ههههههههه طيب رح أجاوبكـ لأنه الشب أقوى من البنت وما بلاقي الا هيي يتفشش فيها ههههههه لا بمزح خلص هيكـ هيي سنة الحياة ليش البنات شو ما عملتلهم ما بترضيهم ^ ^ |
|
|
||
|
|
#49 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههه
لانو بكونو متأملين اكتر من الي عملتو يعني لما تجي تعمل يا تعمل الشي كامل يا بلاش بعملو انا هههههههههههههههههههههههههههههه ه طيب ليش الشباب اي شي ما بلقولو جواب بحكيلك سنة الحياه او اصبع ادكي مش زي بعض ؟؟ |
|
|
||
|
|
#50 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
سؤالك غبي ما الو جواب لانو البنات نفسهم بيرددوه
هههههههههههههههه ليه البنت لمن بتنكسر بتحاول تجبر كسرها بالتكبر ؟؟ |
|
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|