| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بنظري نهائيا مش عيب او انتقاص من كرامته او رجولته
كتير شباب ما الهم خوات بنات فاتحين بيوت اهليهم وقايمين بكل شغل البيت عن امهم وفي كتير شباب عزبيه بدرسو او بشتغلو قايمين بكل اشي بحالهم وين العيب اما بالنسبه للمتزوجين ما فيها اشي لو ساعد مرته لو كانت مريضه وبحاجه انه يساعدها ويخفف عنها شوي بمرضها وتعبها ع العكس الشرع بحث ع هيك شي يعني ما فيها اشي عيب ع العكس بزيد من كرامته واحترامه عند اهل بيته لما يكون همه علي شريكة حياته وبيته وانه يضل بخير وما يصيرله شي .. موضوع حلو كتير ... يسلمو تحياتي الم البعد |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#42 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اصلا مين هاد الى قال انوا الطبخ والمطبخ بس للنسوان
هناك طباخين أمهر من النساء في الطبخ طيب لو امك انت مريضة متلا (الله لا يفدر) وانت جوعان كتير مروح على سبيل المتال من مطش بدك تخلي امك المريضة التعباتنة تقوم تعملك أكل انت وبطبيعتك رح تقوم تعمل أكل وهذا ليس عيبا ولا فضيحة ولا شي اي والله انا بعرف ازلام شايلين الدار شيل والله وشكرا............ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#43 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
حبيبتي ريحانة القلب
ما في كلام بعد كلامك ![]() اخي حاتم الكتناني كلام سليم 100% ![]() حبيبتي الم البعد في قمة الروووووووووووعة رأيك يا عسل ![]() اخي ابو يقين بارك الله فيك رأي ومثال راااااائعين اخي منورين جميعا اخوتي ![]() ![]() ![]()
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#44 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
بحس انو مو حلو بس مو عيب
يعني ازا بساعد بشغلات عاديه او يؤف يسليها مو مشكله بس يطبخ كتير بحسها مو حلوة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#45 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
ما فيها شي ابدا بالعكس شي حلو يساعد بالمطبخ
في زماننا هاد لسه غير الستات اللي قاعدين بالبيت هلاء البنت صارت عم تشتغل لازم يكون في تعاون بين الرجل والمرأة والله يهدي كل رجل شرقي يسلمو شكرا على الموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#46 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
بالعكــــــــــــــــــــــــــــــ ــــس هاد احلى شي بالشب او الزوج يعني انا بعجب كتيير بالزوج الي متل هيك ويااااااااااريت كل رجالنا بساعدو نسوانهم وكل شبابنا بساعدو خواتهم
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#47 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
اخواااتي العزيزااات
سررت جدااا بردووودكم الف تحية لكم ^_^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|