Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟ - الصفحة 5 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2007, 12:16 AM   #41
ألــــــ البعد ــــــم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ألــــــ البعد ــــــم

قوة السمعة: 7 ألــــــ البعد ــــــم will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

بنظري نهائيا مش عيب او انتقاص من كرامته او رجولته
كتير شباب ما الهم خوات بنات فاتحين بيوت اهليهم وقايمين
بكل شغل البيت عن امهم وفي كتير شباب عزبيه بدرسو او
بشتغلو قايمين بكل اشي بحالهم وين العيب
اما بالنسبه للمتزوجين ما فيها اشي لو ساعد مرته لو كانت
مريضه وبحاجه انه يساعدها ويخفف عنها شوي بمرضها وتعبها
ع العكس الشرع بحث ع هيك شي يعني ما فيها اشي عيب
ع العكس بزيد من كرامته واحترامه عند اهل بيته لما يكون همه
علي شريكة حياته وبيته وانه يضل بخير وما يصيرله شي ..
موضوع حلو كتير ... يسلمو

تحياتي
الم البعد


ســـــــــــــــمـــــــــــراء فــــــــلـــــــــســـــطــــيــــ ـن
فـــــــــــتـــــــــــــ حتى النخاع ـــــــــــــــــــح



شعب واحد دم واحد أيد وحده هيك علمنا الختيار
  اقتباس المشاركة
قديم 12-12-2007, 05:22 PM   #42
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

اصلا مين هاد الى قال انوا الطبخ والمطبخ بس للنسوان

هناك طباخين أمهر من النساء في الطبخ


طيب لو امك انت مريضة متلا (الله لا يفدر)

وانت جوعان كتير مروح على سبيل المتال من مطش


بدك تخلي امك المريضة التعباتنة تقوم تعملك أكل انت وبطبيعتك رح تقوم تعمل أكل

وهذا ليس عيبا ولا فضيحة ولا شي اي والله انا بعرف ازلام شايلين الدار شيل والله


وشكرا............




على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك
  اقتباس المشاركة
قديم 12-13-2007, 10:57 PM   #43
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

حبيبتي ريحانة القلب

ما في كلام بعد كلامك



اخي حاتم الكتناني

كلام سليم 100%



حبيبتي الم البعد

في قمة الروووووووووووعة رأيك يا عسل



اخي ابو يقين

بارك الله فيك

رأي ومثال راااااائعين اخي

منورين جميعا اخوتي



مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-20-2007, 08:03 PM   #44
DaRk FlOwEr
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية DaRk FlOwEr

قوة السمعة: 6 DaRk FlOwEr will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

بحس انو مو حلو بس مو عيب

يعني ازا بساعد بشغلات عاديه او يؤف يسليها مو مشكله بس يطبخ

كتير بحسها مو حلوة




::توقيعك مخالف ::

اكتر من صورة

  اقتباس المشاركة
قديم 12-21-2007, 09:07 PM   #45
وردة بين الأشواك
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية وردة بين الأشواك

قوة السمعة: 14 وردة بين الأشواك will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

ما فيها شي ابدا بالعكس شي حلو يساعد بالمطبخ

في زماننا هاد لسه غير الستات اللي قاعدين بالبيت هلاء البنت صارت عم تشتغل

لازم يكون في تعاون بين الرجل والمرأة والله يهدي كل رجل شرقي

يسلمو شكرا على الموضوع


انا ما الي خلق اعمل توقيع
  اقتباس المشاركة
قديم 12-23-2007, 11:46 PM   #46
ريمة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ريمة

قوة السمعة: 11 ريمة will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

بالعكــــــــــــــــــــــــــــــ ــــس هاد احلى شي بالشب او الزوج يعني انا بعجب كتيير بالزوج الي متل هيك ويااااااااااريت كل رجالنا بساعدو نسوانهم وكل شبابنا بساعدو خواتهم


  اقتباس المشاركة
قديم 12-24-2007, 11:38 PM   #47
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

اخواااتي العزيزااات

سررت جدااا بردووودكم

الف تحية لكم

^_^


مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:41 PM.