المشاركة الأصلية كتبت بواسطة che
تحياتي لك
باعتقادي الخاص ..ان السبب الرئيسي لمنع الفتاة من فضح الفاعل ..هي تلك العادات التي انشأتنا ان هذا يجلب العار للفتاة وحدها مع انصاف الرجل والتحيز له بكل وقاحة .... الرجل عادتا لا يتهم في هكا مواضيع .. وان اتهم فهو بريء بكل تأكيد ..لكن الفتاة يا ويلها ..من هكذا مجتمع ينظر نظرة دونية للمرأة حتى اتهمتها بانها خطيئة سببت وجودنا على هذه الارض
100 %
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصم بالله
ههههههههههههه
منيح ما كسرتي راسو
ههههههههههه
لاني بعرف البنات مجنونات بس يعصبو
ههههههههه والله يا ريت...بس القصة مش قصة جنون....
وفعلا متل ما حكى che ..انو لازم اصلا ما نحكي....بس كل واحد الو طاقة
وبتبين البنت المحشمة ومشيتها رزينة...من البنت يلي حابة حدا يتجركش فيها