| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#41 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اذا كنت في قمة الجنون فاين يكون موقعي انا من الجنون
|
|
|
|
#42 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
حوار بريء جدا مع ذاتي : ليس إنفصام بالشخصية , وليس هروب من واقع أنما .... حوار مع الذات لدقائق: بيلسان المجنونة : ما بكـــ ..؟ ما هذا الجنون , وماذا اراكـ قد تقولين ذاتي : ألك بي شيء , اترتبطين بي أتعرفينني . أم إنك مجرد ذات لا أكثر بيلسان المجنونة : ما هذا الهراء , قد جننتي بحق ذاتي : فلتجني ,,,, وماذا سوف ينوبني من هذا الجنون !!! بيلسان المجنونه : اذا ستصبحين مجنونة !!! ذاتي : أهذا قرار ...أم ...أم ....جنون بيلسان المجنونه: تعالي يا ذاتي قد إتفقنا بأن نكون بالجنون أجمل مجانين عذرا لكل الذين سوف يمرون من هنا بخطى عيونهم .. فهذا حديث مجنونة مع ذاتها ,,,,منكم المعذرة ايها المجانين بيـلسان |
|
|
|
#43 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
إلى أن قالت لي يوما :- أبشرك يا حبيبي فقريبا سيأتي ولي عهدك حاملا أنا يا ملكي بطفلي وطفلك يا ترى هل سيشبهني أم أنه سيكون مثلك وماذا يا ترى ستسميه ! لا يهم هذا شأنك بيلسان هذا الطفل هو انت تقبلي تحياتي |
|
|
|
#44 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
بيلســــــــــــــــــــــــــــــا ن انت جنوني
جنون امتلكــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــني ولا استطيع الابتعــــــــــــــاد اعذريــــــــــــــــــــــــــــــ ــني ولو انك لم تطلبي الابتعـــــــــــــــاد ولكن اذا خطر ببالك ان تطلبي فطلبك صعب تلبيته وشخص تاني جرحتني جرحًا لا ينتسى مع الزمن كم تمنيت الترحيب ببيلسان اخرى ولكــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ ن اسفي عليك __________ بيلسان اخرى (اليس جميلاً |
|
|
|
#45 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
في لحظة جنون كان ردي : وضغط جنوني في إزدياد : ليس جميلا أن تكون بيلسان !!!!!!! الاجمل أن تفصحَ عن أسمكــ يا مجنون وليست مجنونه .... وان تكون مجنون بريء وليس ..................... تعلم بأني سوف أطلب منكــ الابتعاد .... فاي مشاحنات في لحظة جنوني لا أريد أن تكون !!!! فقط للجنون بكل براءة ..... *** عفوا فاتني شيئا ... فشخص ثاني ...جزء من جنوني فارجوا عدم الاقتراب ....!!!!! بيــــ///لسان |
|
|
|
#46 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اقبليني توأم لك لن تندمين بيلسان, |
|
|
|
#47 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
لـــــحـــظة صـــمت ....!!! * * * الــــمــــكان أكــــثر من أن يكـــــون مـــوحـــــش... * * * صمـــتكــــمـــ .... يغير حــــدودي وهـــمســــكــمــ ...يطرب لي عزف عودي . . . لـــــن يــــــطيل الــــغــــناء لـــن أملُ مــــن الـــــعــــناء سوف أغني للذي يسكن الفناء . . . بيلسان !!!! |
|
|
|
#48 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اشعر ان هذه الكلمات قد مرت علي من قبل هل انت متاكدة من قصائدك
المعذرة بيلسان, |
|
|
|
#49 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان, لهلدرجة وصلت الإتهامات..مو من حقك ياسيدة بيلسان فاصلة...انك توجهي إتهام بهاي الطريقة
الواحد محتار شو يحكي ولا شو يقول... علي كلاا بيلسان وغيرها راح تنضم لركب المغادرين...دون عودة وخلي المنتدي للأعضاء الي مثلك |
|
|
|
#50 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
سبحان من يعطي النملة رزقها دونما عناء ...
ويرزق البعوضة دماء الاوفياء حتى وان كانت بالفضاء !!!! * * * بيلسان , ( بيلسان,فاصلة ) أتحدي ان تكون تلك الكلمات لغيري , وأتحداكِ إن كنتِ ممكن يحترمون القلم وداعا يا أحبائي إذكروني على خير رفع الستار ,,, والجنون أصبح لي دمار , لن أزور بعد اليوم المكان وان كان فيه بياع المحار *** لن أتكلم بعد فلقد قمتي بسرقة اسمي واسلوبي وحروفي لكل الزائرين الذين مروا من هنا إقرأوا فاتحة التنزيل على يراع اصيب بعد الجنون بالخمول ***** بيلسان وداعا أحبائي إذكروني ع خير |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|