| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنوووووووووووس فتحت الموضوع 7 مرات ..
علشان احكيلك انت بتستاهل كل خير لأنك طيوب كتير .. وما عندي أسئلة الله لا يحطني مكانك لأنك لا تحسد .. دير بالك على حالك .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#42 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنوووووووووووس فتحت الموضوع 7 مرات .. يا اهلا والله نورتي بردك الله يسعدك يا رب ويخليكي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#43 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
[B]ممم اولا يسلمو على اجوبتك الحلوة .. وعدنااا
تانيا شو بدي اسئلك ؟؟ اوك عرفت !! لو معاك وردة لمين بتعطيها ؟؟ لو معك رصاصة وحدة لمين رح اتكون ؟؟ ؟؟ لو معك كلمه عتاب مين رح يكون صاحبها ؟؟ لو معك كلمة حب مين رح يستحقها ؟؟ لو دمعت دمعة لمين رح اتكون ؟؟ لو غدرت اعز من على قلبك شو رح يكون موقفك ؟؟ لو ولو ولو .. المرة القادمة ..^^... [/B] |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#44 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يييييييييييييييييي
انوووووووووووس شو هالاجابات الحلوة ولىىىىىىىىى يسلموووووووووو كتيييييييييير ضليت سنة لا فتح معي الموضوع اخ منك يا (( ناننووووووووووس)) ههههههههههههههه هلأ عليي امتحان عشان هيك مخي مش فاضي يطلع اسئلة من تحت الارض بس جايااااااااااااااااااك مرة تانية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#45 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ممم اولا يسلمو على اجوبتك الحلوة .. وعدنااا يا هلا تانيا شو بدي اسئلك ؟؟ اوك عرفت !! لو معاك وردة لمين بتعطيها ؟؟ لكل اللي بحبني لو معك رصاصة وحدة لمين رح اتكون ؟؟ ؟؟ اكيد لليهود (في جندي يا ويلي شو حااقد عليه) لو معك كلمه عتاب مين رح يكون صاحبها ؟؟ اذا انا عندي كلمة عتااب رااح يكون صاحبهاا انساان اخطأ بحقي .. مستثنى منهاا انساانة بالدنياا لو معك كلمة حب مين رح يستحقها ؟؟ اغلى شي بحيااتي لو دمعت دمعة لمين رح اتكون ؟؟ كماان لاغلى شي بحيااتي لو غدرت اعز من على قلبك شو رح يكون موقفك ؟؟ رااح اضل احبه طبعاا انتي حكيتي اعز من على قلبي لو ولو ولو .. المرة القادمة ..^^... بتنوري |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#46 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يييييييييييييييييي يا هلا والله الموضوع والله هيك يمكن مع الكل .. بدك تصبري ويا اهلا بيكي وبأسئلتك باي وقت بتنوري |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#47 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا عندي اسئله ... بس يمكن تكون مكرره لاني ما قريت كل الموضوع ...
شو رايك بالمنتدى هلأ وزمان ؟؟؟ شو مفكر تعمل بالمستقبل القريب او البعيد؟؟ لو هلأ القرار بايديك مين من الاعضاء:: 1 - بتفكر اترجعهم ؟؟ 2 - اعضاء بتفكر تطردهم ؟؟ 3- مشرفين بتتمنى يتعيونو ؟؟ 4 -مشرفين رح توافق على استقالتهم ؟؟ 5-اعضاء بتتمنى يهدو شويي؟؟ 6- اعضاء بتتوقع منهم كتير؟؟ بكفي هيك .. انتقد ريما ...و ما تخاف مش رح ازعل! شو رايك بهدول الناس؟؟؟ 1- نسرينا 2- رولينا 3-ابوفوزي 4- فجر 5- ريما 6-شهد 7- ايمن 8 رينوكس2 9 -عاشق البندقيه 10 مجهول 11دموع 12بنت الرمله 13 لولو 14سحر العيوون بكفيك هيك حاليا .. ولنا عوده |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#48 | ||
|
قوة السمعة: 347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم
اناعندي سوأل بسيط مين هاي الانسانه الي باغلب اجاباتك حاطها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ <يجب الاجابه> |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#49 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا عندي اسئله ... بس يمكن تكون مكرره لاني ما قريت كل الموضوع ... يا اهلا شو رايك بالمنتدى هلأ وزمان ؟؟؟ هلأ صاار كتير مشهوور وصاار يجمع كل شباب فلسطين من كل المناطق قبل ما كان فيه اعضاء كتير اول ما سجلت كان اكتر عضو مشارك اللي هو محمود ب 800 مشاركة هلأ ما شاء الله بعدين يمكن كاان مقتصر بس على تبعين غزة ما كان معروف متل هلأ شو مفكر تعمل بالمستقبل القريب او البعيد؟؟ القريب ادرس وانجح البعيد بصراحة لهلأ ما فكرت لو هلأ القرار بايديك مين من الاعضاء:: ما بحب يكون بايدي وسامحيني ما راح اقدر اجاوب على الاغلبية 1 - بتفكر اترجعهم ؟؟ قناص الموت ،، .... 2 - اعضاء بتفكر تطردهم ؟؟ ما بدي احكي 3- مشرفين بتتمنى يتعيونو ؟؟ فلسطيني الدم ،، عاشق البندقية ،، بنت الرملة 4 -مشرفين رح توافق على استقالتهم ؟؟ ما في حداا 5-اعضاء بتتمنى يهدو شويي؟؟ كمان ما بدي احكي 6- اعضاء بتتوقع منهم كتير؟؟ اتوقع شو ؟؟ بكفي هيك .. انتقد ريما ...و ما تخاف مش رح ازعل! ما راح اقدر انتقدك بشي لانو ما شفت عليكي شي .. شو رايك بهدول الناس؟؟؟ 1- نسرينا بصرااحة كتير محترمة وراكزة 2- رولينا ما بعرفهاا والله لانو ما كاان في احتكاك بيني وبينهاا بس ما دام تؤم نسرين اكيد متلهاا 3-ابوفوزي احلى عم بالدنياا والله شخصيته كتير روووعة وبحسدو عليهاا 4- فجر انساانة مميزة بكل شي 5- ريما طيبة وروحهاا كتير حلوة 6-شهد محترمة جدا وفي قمة الفهم 7- ايمن انسان خدوم كتير بحب الخير وبحب كل الناس 8 رينوكس2 طيبة كتير وطموحة 9 -عاشق البندقيه اخ عزيز كتير روحو كتير مرحة وما في احلا منهاا 10 مجهول عرفته في ا لفترة الاخيرة قمة الاخلاق والادب 11دموع طيبة ومتل ما حكيت قبل بحس قلبهاا كتير رقيق وطيب 12بنت الرمله الله يرضى عليهاا يا رب محترمة كتير ومميزة 13 لولو محترمة جدا وخفيفة ظل 14سحر العيوون محترمة جدا وراكزة
بكفيك هيك حاليا يا اهلا بيكي بكل وقت |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#50 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم وعليكم السلام .. الانسانة اللي بحبهاا وحيااتي ملكهاا يا اهلا ساارة .. منورة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|