| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 | |
|
قوة السمعة: 76
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا طبعا مؤيد الكم
بكل معنى الكلمة وانا هادة الشي كنت انتظرو والحمد لله كلنا ابناء شعب واحد ولا فرق بيننا الا في بعض مواقف سياسية ولا تؤثر على اخوتنا اخواني مؤيد فتح ومؤيد حماس اشكركم على هذا الفعل الطيب بارك الله فيكم تقبلو فائق تحياتي وتقديري لكم |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#42 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وانا معكم
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#43 | |
|
قوة السمعة: 64
![]() ![]() ![]() ![]() |
ليس في هذا المنتدى
بل في كل حياتنا المعيشية ان نكون اخوان لان اليهود عندما يقتلون لايفرقون بين هذا وذاك وانظرو الى بيت حانون والله هناك مأساة فعلا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#44 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() ![]() ![]() ![]() |
من زماااااااان هالموضوع لازم ينزل ..
فرجت واخيرا ,, يسلموو مؤيد 1 & 2 يعطيكم الف عافيه ^_* |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#45 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مع احترامي الكم يا اخواني الكرام لكن عندي تعليق
للامانه ما شفت اي اخوة بالتعليقات ولا اي وحده كل المواضيع متحيزة وواضح التميز والتعصب لجهه وحده ومعروفة مين يا اخوان يعني كل اللي هون شايفكم من برة فلسطين فبتمنا عليكم انو عالقليلة تدعو للوحده وما تدعو لاطراف تانية لانو اللي ايدو بالمي مش متل اللي ايدو بالنار. وفتح او حماس بالاول وبالاخير بختلفو قدام صناديق الاقتراع لكن بلتقو في خندق المواجهه والصمود يا ريت ما ننساه هاي الشغلة وما ننسا كمان انو كل فصيل فيهم الو تاريخو اللي لا يمكن لاي انسان فينا يشوهو و يحكي عنو بحرف واحد اشي خطا مع الاحترام |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#46 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن مفقود وثق انو هذا الشيء بنسعالو وربنا يوفقنا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|